+ A
A -
جريدة الوطن

قام أعضاء من فريق فودافون قطر التنفيذي بزيارتهم الدورية إلى عدد من مواقع شبكات الاتصالات التابعة للشركة، في بادرة تظهر دعم الشركة للسلامة والصحة في مكان العمل.

وتعزيزًا لالتزام الشركة الدائم بصحة وسلامة القوى العاملة لديها، قام السيد خميس محمد النعيمي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية ؛ والسيد رامي بقطر، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، بجولة في عدد من المواقع الخارجية، للتواصل مع الموظفين، والاطلاع على بروتوكولات السلامة واستعراض النهج الاستباقي الذي تتبعه الشركة لتوفير بيئة عمل آمنة والحرص على آلية تنفيذ الأعمال في المواقع الخارجية.

وأشاد اعضاء الفريق خلال زياراتهم، بتدابير السلامة الفعالة المطبقة بالفعل، وناقشوا الإستراتيجيات اللازمة لتعزيز هذه التدابير، في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الشركة لتحسين معايير الصحة والسلامة وتعزيزها في عمليات تشغيلها.

ووفرت هذه الزيارات، كذلك فرصةً للفريق التنفيذي لمشاهدة التنفيذ العملي لتدابير السلامة وفعالية معدات السلامة بشكل مباشر. وعبر تطبيق أفضل الممارسات في التعامل مع الموظفين وشركاء الأعمال، حظي تفاني الشركة في السعي لتوفير مكان عمل آمن وصحي بتعليقات إيجابية من الموظفين، وهو ما عزز من سمعتها بصفتها شركة رائدة في مجال رعاية الموظفين في قطاع التكنولوجيا.

وبهذه المناسبة، صرَّح أعضاء فريق فودافون قطر التنفيذي، بقولهم: «تبرهن هذه الأنشطة على التزامنا الراسخ بضمان صحة وسلامة جميع موظفينا. ولا تمثل السلامة مجرد أولوية، ولكنها تُعدُ قيمة أساسية في فودافون، ونحن ملتزمون بدعم أعلى معايير السلامة في جميع مواقعنا».

وتوفر فودافون قطر مجموعة شاملة من الخدمات بما في ذلك الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وإنترنت الأشياء، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حدٍ سواء. وكانت الشركة قد بدأت أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 2.1 مليون عميل للاتصالات المتنقلة في 31 مارس 2024. وتتوسع البنية التحتية المتطورة لشبكة «فودافون قطر» لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G، إلى جانب منظومة رقمية واسعة النطاق، وهو ما سيسهم في تعزيز مسيرة النمو والازدهار بدولة قطر. وتترسخ رؤية «فودافون قطر» بعمق في مهمتها الرامية لربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية.

copy short url   نسخ
08/05/2024
0