+ A
A -
جريدة الوطن

وارسو- قنا- نيابة عن فخامة الرئيس أندجي دودا رئيس جمهورية بولندا، سلم سعادة السيد بافلاك ميشكو مدير مكتب الرئيس البولندي لشؤون السياسة الدولية، سعادة السيد عبدالله بن عبدالرحمن فخرو سفير دولة قطر لدى بولندا، وسام الاستحقاق البولندي بمناسبة انتهاء فترة عمله.

جاء ذلك خلال حفل وداع في القصر الرئاسي على شرف سفير دولة قطر لدى بولندا.

وقال مدير مكتب الرئيس البولندي لشؤون السياسة الدولية، في كلمة خلال الحفل، إن منح الوسام جاء تقديرا لجهود السفارة القطرية في تعزيز العلاقات الثنائية خلال فترة عمل سعادة السفير.

من جانبه، توجه سعادة السفير بالشكر لفخامة الرئيس البولندي على التكريم، ولفت إلى أن التعاون الذي وجده من الجانب البولندي خلال فترة عمله، كان له الأثر الكبير في تعزيز العلاقات بين البلدين.

وأقام سعادة السيد أنجدي شينا، نائب وزير الخارجية في بولندا، حفل وداع تكريما لسعادة السيد عبدالله بن عبدالرحمن فخرو، سفير دولة قطر لدى بولندا، بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وأثنى سعادة نائب وزير الخارجية البولندي، في كلمة خلال الحفل، على دور سعادة السفير في دعم وتعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات، متمنيا لسعادته النجاح والتوفيق في مهامه المستقبلية.

من جانبه، تقدم سعادة سفير دولة قطر لدى بولندا، بالشكر إلى المسؤولين البولنديين لتعاونهم خلال فترة عمله في بولندا، ما أسهم في توطيد وتعزيز العلاقات بين البلدين.. حضر الحفل، عدد من أصحاب السعادة سفراء الدول العربية المعتمدين لدى بولندا، ومسؤولون في وزارة الخارجية البولندية.

copy short url   نسخ
07/05/2024
0