+ A
A -
كتب-عادل النجار

يستضيف استاد عبد الله بن خليفة بالدحيل في تمام الثامنة مساء اليوم مباراة أم صلال والبدع ضمن دور الستة عشر ببطولة كأس سمو الأمير.

ويسعى أم صلال لتحقيق الفوز أملا في تكرار إنجازه عندما سبق وحقق البطولة من قبل، وتبدو مهمته في العبور للدور ربع النهائي ليست صعبة، خاصة أن فريق البدع صاحب المركز السابع في دوري الدرجة الثانية، يسجل ظهوره الأول في البطولة.

وسيكون فريق أم صلال، سابع الدوري برصيد 28 نقطة، مطالبا بتأمين مقعد الدور المقبل، ويأمل أن تكون بطولة كأس سمو الأمير فرصة بالنسبة له من أجل تحسين صورته بعد موسم غير جيد في بطولة الدوري كان يتطلع خلاله الفريق للمنافسة على المربع لكنه لم ينجح في ذلك واكتفى بالتواجد في منطقة الوسط وتفادي صراع الهبوط.

ويمتلك أم صلال العديد من العناصر القادرة على تحقيق الفوز تحت قيادة المدرب الفرنسي كارتيرون، ويتطلع للظهور بصورة جيدة في كأس الأمير بعد أن قدم عروضاً قوية في المباريات الأخيرة بالدوري، حيث حقق الفوز في الجولتين 20 و21 بالدوري أمام العربي والدحيل، ثم تعادل مع المرخية في الجولة الأخيرة ويعلم تماما أن مواجهة البدع لن تقل قوة خاصة أن فريق البدع يطمح للفوز بالرغم أن الحظوظ تبدو في صالح أم صلال لكن البدع يرفض التكهنات المسبقة ويسعى للدفاع عن حظوظه في العبور رغم صعوبة المهمة لكن في بطولات الكؤوس تبقى حظوظ الفرق متساوية من أجل الفوز والتأهل والاستمرار في التقدم للأمام بالبطولة الغالية والكبيرة.

المباراة رغم حساباتها التي تميل لأم صلال لكنها تبدو متساوية بين الفريقين على الورق وسيبقى الحسم فقط في الملعب للفريق القادر على ترجمة الفرص إلى أهداف واقتناص الفوز والتقدم للأمام في البطولة.

وتعتبر هذه المباراة واحدة من المباريات الجديدة غير المسبوقة في أغلى الكؤوس، فالبدع يشارك لأول مرة لذا ستكون النتيجة تاريخية بالنسبة للفريقين ومن هنا سيقدم كل منهما أفضل ما لديه من أجل الفوز والتأهل لربع النهائي.

copy short url   نسخ
07/05/2024
5