+ A
A -
كتب / عوض الكباشي

يستضيف استاد جاسم بن حمد بنادي السد في الخامسة مساء اليوم المواجهة التي تجمع بين نادي قطر، والوعب وذلك لحساب مباريات الدور 16 من مسابقة كأس سمو الأمير لكرة القدم.

فريق القطراوي المتوج مرتين باللقب من قبل، يلعب مباراة الليلة وعينه على الذهاب بعيدا في البطولة والتي سبق وأن توج بها وسيكون أمام الفريق الفرصة من أجل الفوز. وحقق فريق قطر فوزاً كبيراً على الدحيل بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من دوري نجوم إكسبو 2023- 2024.

الطرف الثاني فريق الوعب سادس ترتيب دوري الدرجة الثانية، الذي يسجل ظهوره الأول في البطولة، ونجح الوعب في قلب تأخره بهدف إلى فوز صعب على مسيمير ومستحق ليحجز مكانه في دور الستة عشر للمرة الأولى في تاريخه، بعد مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين… وسجل أهداف الوعب عبد الحليم شريف بالخطأ في مرمى فريقه مسيمير، وهاني محمد عبدالرحمن وريرنارد بابكر، بينما سجل هدفي مسيمير مسيل اجعودي وتياغو رودريغيز. ويعتمد كلا الفريقين على عدد من الركائز الأساسية للاعبيه المميزين في كافة الخطوط والمراكز، مثل سيبستيان سوريا وخافي مارتينيز ومالانجو ويوهان بولى وعبدالله الاحرق وإبراهيم ماجد وخالد المحمودي وغيرهم في صفوف نادي قطر، وكل من هاني محمد عبدالرحمن وريرنارد بابكر في نادي الوعب.

وعلى الرغم من الفوارق على الورق في صالح نادي قطر، الذي أنهى الدوري في المركز الثامن برصيد 25 نقطة، من أجل العبور إلى ربع النهائي، مع بقاء قوس مفتوح للمفاجآت، حيث نجح الوعب في عبور مسيمير – صاحب المفاجآت في أغلى الكؤوس- بالدور التمهيدي. مباراة ستاتي في قمة الإثارة والندية في ظل ورغبة كل فريق من أجل تحقيق الفوز ويلعب الفائز من مواجهة الليلة بين قطر والوعب مع الفائز من لقاء الريان والخور، وذلك في الدور ربع النهائي.

copy short url   نسخ
07/05/2024
5