+ A
A -
جريدة الوطن

فتح جناح دولة قطر الذي تمثله قطر للسياحة، أبوابه أمام زوار معرض سوق السفر العربي 2024، المقام تحت شعار «تمكين الابتكار: تحول قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال»، في نسخته الـ 31، الذي افتتح أمس ويستمر حتى بعد غد الموافق 9 مايو الجاري، بمركز دبي التجاري العالمي.

وأكدت السيدة راية المغيصيب من قطاع التسويق والترويج السياحي في قطر للسياحة، أن المشاركة في معرض سوق السفر العربي 2024، تأتي بهدف تعزيز حضور قطر للسياحة في المعارض السياحية الكبرى، واستكشاف الفرص الجديدة، وتبادل النقاشات مع أبرز الأسماء في قطاع السفر والسياحة، عبر منطقة الشرق الأوسط والعالم.

وأشارت إلى أن قطر للسياحة تحرص على المشاركة في المعارض والفعاليات السياحية الإقليمية والعالمية، من أجل الترويج لدولة قطر كوجهة سياحية متميزة، وتعزيز الوعي بالعروض والتجارب التي تقدمها قطر لزوارها وشركائها. وأضافت المغيصيب أن هذه المعارض توفر فرصا لاستكشاف الأسواق الجديدة، وتعزيز الشراكات مع الشركاء الرئيسيين، بالإضافة إلى التعريف بأحدث التطورات السياحية التي تشهدها دولة قطر.ويضم الجناح القطري 43 شريكا من شركاء القطاع السياحي، ويمتد الجناح على مساحة 600 متر مربع في المستوى الأرضي، و150 مترا مربعا في المستوى العلوي. كما يضم الجناح القطري منطقة ثقافية.ويهدف معرض سوق السفر العربي 2024، إلى تعزيز التعاون بين صناع السفر والسياحة في الشرق الأوسط، حيث يستقطب أكثر من 1500 عارض ومشارك ينتمون لأكثر من 150 دولة، ويجتذب أكثر من 23 ألف زائر سنويا.

copy short url   نسخ
07/05/2024
15