+ A
A -
جريدة الوطن

حصلت «أريدُ» على جائزة أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية للشركات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعام 2024، وذلك خلال حفل «جائزة قطر للمسؤولية الاجتماعية» الذي أقيم في منتجع ومركز اجتماعات شيراتون جراند الدوحة، بحضور كبار رجال الأعمال والجهات المعنية من جميع أنحاء قطر.

ويأتي هذا التكريم احتفاءً بمساهمة «أريدُ» قطر المتميزة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات من خلال تنظيم ماراثون الدوحة من «أريدُ» 2024، الحدث الذي حقق رقماً قياسياً بمشاركة أكثر من 13,000 عداء من 124 دولة، وساهم في تعزيز المشاركة المجتمعية والوعي الصحي إلى حدٍّ بعيد. وقد أصبح الآن أحد الأحداث البارزة على رزنامة الفعاليات الرياضية في دولة قطر، وهو الحدث الذي حصل على العلامة الذهبية من الاتحاد الدولي لألعاب القوى، وقد شهد تضاعفاً في أعداد المشاركين مقارنةً بنسخة العام الماضي، ما يجعله أكبر ماراثون وطني في تاريخ البلاد.

ومن جانبه أعرب صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والرعايات في «أريدُ» قطر، عن امتنانه لهذا التكريم قائلاً: «يشرفنا حقاً أن نحصل على هذه الجائزة التي تعكس التزامنا العميق بدمج المسؤولية الاجتماعية للشركات في عملياتنا الأساسية. ونحن لا نعتبر ماراثون الدوحة من (أريدُ) مجرد حدث رياضي، بل هو منصة توحّد المجتمعات، وتشجع على أسلوب حياة صحي، وتعزز الروح الرياضية الحقيقية لجميع الفئات في أنحاء قطر. ويحثُّنا هذا التكريم على الاستمرار في مهمتنا لتطوير حياة الأفراد والمساهمة في تطوير بلادنا».

وتهدف جائزة قطر للمسؤولية الاجتماعية إلى تكريم المنظمات والأفراد الذين يعكسون مبادئ مسؤولية الشركات من خلال سياساتهم وعملياتهم.

copy short url   نسخ
07/05/2024
5