+ A
A -
جريدة الوطن

فاز الدراج جاكي فرانكلين بلقب الجولة الثالثة من بطولة قطر للميني جي بي للموسم 2024، والتي أقيمت وسط أجواء تنافسية رائعة على مضمار حلبة نادي لوسيل للكارتينج، بمشاركة من أبرز الدراجين المتسابقين وخريجي أكاديمية قطر للرياضات الميكانيكية من المواطنين والمقيمين.

وشهدت الجولة الثالثة من البطولة منافسة كبيرة بين المشاركين وسط اهتمام وتوجيه من مسؤولي الأكاديمية الذين حرصوا على تشجيع جميع المتسابقين لتنمية قدراتهم بالمزيد من الثقة بالنفس والمسؤولية.

وجاءت المنافسات قوية سواء في سباقي التجارب الحرة أو سباقي التجارب التأهيلية التي تحدد على إثرها مراكز الانطلاق في السباقين الرئيسيين للجولة، وتكون كل سباق من 15 لفة ولمسافة 16.86 كيلو متر.

وحقق الدراج جاكي فرانكلين لقب الجولة الثالثة بعدما جمع بين لقبي السباقين الأول والثاني، وحصد 50 نقطة ليرفع رصيده إلى 74 نقطة ويحتل المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة الذي يتصدره الدراج مارتون بيليلي برصيد (98) نقطة، ويحتل الدراج رايلي روبنسون المركز الثاني برصيد 83 نقطة.

وجمع جاكي فرانكلين بين لقبي السباقين الأول والثاني، ففي السباق الأول حقق اللقب بعد تفوقه على أندريا جياكشيرو صاحب المركز الثاني، فيما حل رايلي روبنسون في المركز الثالث.

أما في السباق الثاني، فقد حقق الدراج جاكي لقبه أيضا بعدما احتل المركز الأول بعد تفوقه على رايلي روبنسون صاحب المركز الثاني، فيما جاء الدراج مارتن بيليلي في المركز الثالث.

ومن المقرر أن تستكمل منافسات بطولة قطر للميني جي بي التي تتكون من خمس جولات، بإقامة الجولة الرابعة يومي 27 و28 سبتمبر المقبل

copy short url   نسخ
06/05/2024
0