+ A
A -
جريدة الوطن

أكدت كوكبة من أشهر أبطال وبطلات العالم وأصحاب الإنجازات الأولمبية في رياضات ألعاب القوى مشاركتها في لقاءSeashore Group - الدوحة 2024، والذي سيقام يوم الجمعة العاشر من مايو الجاري على ميدان ومضمار استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، حيث سيتنافس الأبطال في 14 سباقا ومسابقة لكسر الأرقام القياسية ومواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات العالمية برياضة أم الألعاب.

يعد اجتماع Seashore Group الدوحة هو الاجتماع الثالث للدوري الماسي لعام 2024. تتكون السلسلة من 15 لقاء في أربع قارات مختلفة وبدأت مع شيامن (الصين) في 20 أبريل. وتختتم بمباراة نهائية واحدة على مدى يومين في بروكسل (13-14 سبتمبر).

من جهتها أكملت اللجنة المنظمة العليا لجولة الدوري الماسي برئاسة محمد عيسى الفضالة رئيس الاتحاد القطري لالعاب القوى كافة التحضيرات والترتيبات لاستضافة 154 بطلا وبطلة يمثلون نخبة من أساطير ومشاهير أم الألعاب العالمية.

ومن المرتقب أن تشكل جولة الدوحة فرصة مثالية لبناء الثقة للبطل الأولمبي ستيفن جاردنر من جزر الباهاماس، حيث سيعود البطل الأولمبي في سباق 400 متر إلى قطر للمشاركة في التحدي المرتقب.

أما في سباق 1500 متر للرجال المليء بالشباب والخبرة، سيواجه الكيني تيموثي تشيريوت الحائز على الميدالية الفضية الأولمبية وبطل العالم في الدوحة 2019، مواطنه رينولد شيريوت بطل العالم تحت 20 عامًا، بالاضافة إلى النرويجي نارفي نورداس.

copy short url   نسخ
06/05/2024
5