+ A
A -
جريدة الوطن

أحرز الروسي ميخائيل خودوتشينكو لقب مسابقة فردي البنين للنسخة الثانية لبطولة قطر الدولية للتنس للناشئين المفتوحة 2024 التي نظمها الاتحاد القطري للعبة على مدار أسبوع بملاعبه وسط مشاركة دولية واسعة.

وجاء هذا التتويج باللقب بعد أن فاز خودوتشينكو في المباراة النهائية على مواطنه الروسي إيغور شيرباكوف بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 6-4 /‏6 4- .

وفي مسابقة زوجي البنين، حقق الثنائي الهندي المكون من ريان ساجد كوثرات وأرناف باباركار لقب هذه الفئة بعد الفوز في المباراة النهائية على الفريق المكون من الأميركي إيلون بيكلز واللبناني أنتوني مكرزل بنتيجة مجموعتين مقابل واحدة.

من جهة أخرى حصدت اللاعبة لينا باي لقب فئة فردي البنات بعد تغلبها على الروسية فلادا جوريليفا في المواجهة النهائية بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 6-3 /‏ 6-1.

في المقابل، حصل الثنائي المكون من الروسية فلادا جوريليفا والصيني تجنجو إكسيا على لقب زوجي البنات.

وأشرف على حفل تتويج الفائزين والفائزات بالمراكز الأولى في مسابقات البطولة السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والبادل والريشة الطائرة وذلك بحضور جمع من محبي لعبة التنس.. وقال السيد طارق زينل بهذه المناسبة: سعداء برؤية هؤلاء الشباب والشابات وهم يتنافسون في هذه البطولة التي حققت نجاحا كبيرا على مختلف الأصعدة، موجها التهنئة لجميع المشاركين على الجهود التي بذلوها على مدار هذا الأسبوع.

وأضاف: نسعى من خلال استضافة هذه البطولات الدولية لفئة الناشئين إلى دعم مسيرة اللاعبين واللاعبات القطريين وتسهيل انتقالهم إلى مرحلة الاحتراف، كونهم يمثلون حجر أساس تطور هذه الرياضة في قطر.

copy short url   نسخ
06/05/2024
5