+ A
A -
جريدة الوطن

شارك «كيو إنفست» في منتدى بلومبرج إنتليجنس وABANA للاستثمار في الشرق الأوسط 2024 الذي انطلقت فعالياته في مدينة نيويورك الأميركية الخميس الماضي .

ويسعى كيو إنفست جاهدًا لتسخير خبراته وموارده للاستفادة من المكانة والمزايا والبيئة الاستثمارية الخصبة التي تتمتع بها دولة قطر عالميًا لتعزيز بصمته الاستثمارية وفق رؤية قطر الوطنية 2030، والمُضي نحو تحقيق التزامه تجاه الدولة والمتمثّل في الارتقاء بقطاع الخدمات المالية، وجذب الاستثمارات الأجنبية بما يحقق أهدافها الوطنية وخططها المستقبلية بعيدة المدى.

وضمن الخبراء والمتحدثين بالمنتدى، شارك السيّد حسين عبد الله، الرئيس التنفيذي المشارك لبنك كيو إنفست، كمتحدث رئيسي، حيث قدّم رؤية حول المخاطر الجيوسياسية، والتأثير الكبير لعوامل الاقتصاد الكلي، وفرص الاستثمار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبدول مجلس التعاون الخليجي على وجه التحديد.وقد ركّز السيّد حسين عبد الله خلال حديثه على تحليل واقع الاستثمار بالمنطقة، وأبرز الفرص الناشئة، وتقييم التحولات المحتملة في ديناميكيات الاستثمار، وذلك في ظل الظروف التي تمر بها اقتصادات دول الخليج جراء تداعيات جائحة كورونا العالمية وأسعار الفائدة الحالية.

ويتمتع حسين عبدالله بخبرة في المجال المصرفي تصل إلى 17 عامًا، شارك خلالها في تنسيق معاملات تجاوزت قيمتها 35 مليار دولار.

copy short url   نسخ
05/05/2024
20