+ A
A -
جريدة الوطن

بمناسبة مرور 15 عاما على تدشين مجموعة إبهار للمشاريع التي حققت نجاحا كبيرا في السوق القطري أكد الدكتور ميسر صديق الشريك ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبهار للمشاريع أن الشركة تسعى دائما وعلى مدار الخمسة عشر عاما الماضية والتي سبقتها سنوات عديدة من الخبرة إلى مواكبة التطور الكبير الذي تشهده دولة قطر في البنية التحتية والاقتصادية والعمرانية.

وأوضح د. صديق أن إبهار للمشاريع لديها محفظة عقارية متنوعة توفر من خلالها استثمارات تتمتع بالأمان والضمان والمصداقية، من خلال الوكالات الحصرية للشركات العقارية الدولية التي تمثلها في قطر سواء في مصر وتركيا وسلطنة عمان وجورجيا وبريطانيا وقبرص واليونان والبوسنة وغيرها والتي تسوق كافة مشاريعها بصالة العرض الدائم بمجموعة إبهار للمشاريع، بالإضافة إلى المعارض العقارية التي نظمتها الشركة على مدار 15 عاما تحت مسمى معرض ايجى فيو للعقارات المصرية ومعرض ابهار فيو للعقارات الدولية ومؤتمرات إلى جانب عقد حزمة من الندوات العقارية والدورات التدريبية توجت بإصدار 4 كتب عن الإدارة التنفيذية وضوابط الاستثمار العقاري الآمن وأثر التقييم العقاري في حماية الاستثمارات العقارية وأخيرا مهارات التسويق الناجح.

بالإضافة إلى إدارة الاصول العقارية داخل الدولة حيث توفر الشركة لعقارات الملاك الأركان الخمسة الأساسية لأى استثمار آمن يحافظ على أصل المالك وهي: تحمل تأجير الوحدات الشاغرة وتحمل مسؤولية الشيكات المرتجعة والنظافة على مدار 24 ساعة والحراسة على مدار 24 ساعة وصيانة العقار ومن هذا المنطلق وللثقة الغالية التي وضعها الملاك في إدارة مجموعة ابهار للمشاريع فإنها تدير في جميع أنحاء دولة قطر 42 عقارا متنوعا بين السكني والإداري والتجاري والخدمى، كما تقدم الشركة خدمة تكوين المحافظ العقارية للراغبين في الإستثمار العقاري الآمن من خلال إدارة متخصصة في البيع والشراء داخل دولة قطر على دارية واسعة بالمناطق والعروض وأسعار وتقييم السوق والقوانين المنظمة لهذا الإستثمار.

وأضاف د. صديق قائلا: «لقد أبدعنا هذا الفكر والتوجه لتمثيل الشركات الدولية بوكالات حصرية داخل دولة قطر والذي رسخ ثقة كبيرة بيننا وبين عملائنا على مدى 25 عاما، من خلال خلق قنوات التواصل المستمرة بين العملاء والشركات التي نمثلها من خلال مكتبنا، وتقليل الجهد وعناء البحث عن هذه السلعة الهامة في حياتنا جميعا، كما كان لي شرف إقامة أول معرض للعقارات في السوق القطري عام 1991، وشجعتني ثقة العملاء في البحث عن كل ماهو جديد ومتعلق بالاستثمارات العقارية محليا ودوليا وكذلك نقوم بدراسة السوق العقاري ومتطلبات التطوير المستمر، لأنها تعد من الأصول الثابتة، التي تعزز الاستثمار، ونحن نؤمن بأن الشراء في ظروف الركود الاقتصادى فيها يعتبر من منظور الاستثمار العقاري فرصة قوية لتواجد الأسعار المتوازنة مع العرض والطلب».

ووجه د. صديق الشكر لكل شركاء النجاح حيث كان لهم أكبر الأثر الطيب في دفع الشركة لإستكمال مسيرة النجاح، بحمد الله، وخص بالشكر قطر للسياحة وكافة الإدارات الحكومية ووزارة العمل والتنمية الادارية ووزارة الداخلية، وغرفة قطر، ووسائل الإعلام المحلية، كما قدم الشكر لأسرة شركة إبهار للمشاريع وكل موظفيها، لما قدموه من تفان في العمل وجهد مضاعف طوال الفترة السابقة، وهو ما تكلل بالنجاح.

copy short url   نسخ
05/05/2024
25