+ A
A -
جريدة الوطن

طالب الكثير من الرياضيين رفع الإيقاف عن سعادة الشيخ خليفة بن حسن رئيس نادي الوكرة عقب وصول فريقه إلى نهائي كأس قطر لكرة القدم بعد الفوز على السد.

وغرد العديد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين اتحاد الكرة بضرورة رفع الإيقاف عن رئيس نادي الوكرة؛ حتى يكون حاضرا ومؤازرا لفريقه في نهائي كأس قطر.

وكان الاتحاد القطري لكرة القدم أعلن رئيس نادي الوكرة القطري الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني لمدة 6 أشهر اعتبارا من 28 فبراير 2024 والمنع من دخول الاستادات وفرض غرامة وقدرها 100 ألف ريال، بسبب التصريحات الإعلامية ومخالفة المبادئ العامة للسلوك الرياضي في مباراة نادي الوكرة ونادي السد بتاريخ 25 فبراير 2024.

ووجد الشيخ خليفة بن حسن الكثير من الإشادات بعد أن استجاب للقرارات ورفض الاستئناف؛ مما جعل الجميع يشيد بهذه الخطوة التي وصفها بأنها خطوة مهمة وموفقة. وقدم سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس نادي الوكرة التهنئة لكل عشاق «النواخذة» ومحبيهم بعد التأهل إلى المباراة النهائية لكاس قطر 2024 عقب الفوز على السد.

وتوجه الشيخ خليفة في تصريح لقناة الكاس بالشكر إلى جميع اللاعبين والمدرب علي رحمة المري وباقي أعضاء الجهازين الفني والإداري ولجماهير الفريق، وقال إن الفوز على السد أمر أكثر من رائع، خصوصا أن الفريق الوكراوي لعب بقلب رجل واحد.

copy short url   نسخ
03/05/2024
0