+ A
A -
جريدة الوطن

شاركت أكاديمية قطر لعلوم الطيران في مؤتمر ومعرض الخليج للتعليم المنعقد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 28 – 30 أبريل المنقضي،

وتهدف مشاركة الأكاديمية إلى استقطاب الطلاب، وتعزيز العلاقات مع الجامعات في دول العالم العربي، والترويج لبرامج الأكاديمية وتحقيق أهدافها لتجهيز جيل من القادة في مجال الطيران المدني من خلال التطوير والتحسين الشامل لفرص التدريب والتعليم للطلاب والخريجين باستخدام أفضل وأحدث أنظمة التدريب في مجال صناعة الطيران المدني في المنطقة والعالم.

يوفر مؤتمر ومعرض الخليج للتعليم الرابع عشر بيئة مناسبة للطلبة والزوار من مختلف التخصصات والاهتمامات، وفرصة لتبادل الأفكار وصياغة خطط جديدة، وتبادل خبرات مختلف الجهات المعنية في مجال الطيران. كذلك يشكل الحدث مناسبة هامة لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجال التعليم والتدريب.

يُعد هذا المؤتمر منصة مثالية للمهتمين بمجال التعليم للاطلاع على الاتجاهات الراهنة والمستقبلية ولفتح آفاق جديدة في التعاون الأكاديمي والبحثي بين الجامعات والمؤسسات التعليمية على مستوى الخليج والعالم.

كما قدمت الأكاديمية لمحة عن مرافق التدريب ذات المستوى العالمي، وأعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة، ومجموعة متنوعة من البرامج الأكاديمية المصممة لتشكيل قادة الطيران في المستقبل.

copy short url   نسخ
03/05/2024
0