+ A
A -
عوض الكباشي

عقد الاتحاد القطري لكرة السلة مؤتمرا صحفيا نهار أمس بقاعة المؤتمرات الصحفية، كشف من خلاله تفاصيل المرحلة الأخيرة من بطولة كأس الأمير، وأعلن من خلاله عن توقيع اتفاقية رعاية مع شركة العطية.

وكشف سعدون الكواري أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة السلة عن توقيع عقد مع شركة العطية للسيارات والتجارة ليصبح راعياً رسميا لبطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة السلة للموسم الحالي حيث تقدم الشركة «سيارة» كجائزة للجماهير في النهائي.

وحضر من جانب الشركة الراعية حسام أبو شادي - مدير ماركة كيا.. وبسام الطويل- تنفيذي. مدير الخدمة… وهاني محمد - مساعد مدير العلامة التجارية … بحانب الدكتور خالد القحطانى المسؤول الإعلامي في الاتحاد وعدد من أعضاء الاتحاد.

وخلال المؤتمر أشار حسام أبوشادي مدير ماركة كيا بالتعاون مع الاتحاد القطري للسلة إلى أنهم فخورون برعاية البطولة الاغلى «كاس سمو الأمير. وقال: نتوجه بالشكر الجزيل لإدارة اتحاد السلة على هذه الشراكة البناءة التي تهدف إلى تعزيز ممارسة الرياضة في قطر وبالأخص كرة السلة. وفي ختام حديثه نوه حسام إلى انهم سيقدمون جائزة عبارة عن سيارة سيتم السحب عليها من الجمهور الذي سيكون حاضرا في الملعب مشيرا إلى ان هناك مفاجآت سيتم الإعلان عنها في حينه.

تنطلق غدا مباريات الدور نصف النهائي منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة السلة للرجال للموسم الرياضي (2023 - 2024). ويقص فريقا العربي والاهلي شريط المنافسة في الخامسة مساء الغد تليها مواجهة الريان والسد في السابعة مساء بصالة نادي الغرافة. ويقام الدور نصف النهائي بنظام «البلاي أوف» من خمس مواجهات أيام 4 و7 و11 و14 و18 مايو الجاري، على أن يتأهل الفائزان في ثلاث مواجهات من أصل خمس، إلى الدور النهائي الذي سيقام من مباراة واحدة يوم 24 مايو الجاري.

copy short url   نسخ
03/05/2024
5