+ A
A -
جريدة الوطن

حرصت علامة «نيو بالانس» الرياضية الشهيرة على الاحتفال بإنجاز نادي السد وتتويجه بلقب دوري نجوم Expo للموسم الرياضي 2023-2024، وحصوله على اللقب السابع عشر، ومن خلال حضور نجوم نادي السد حسن الهيدوس ومشعل برشم وبوعلام خوخي، والبرازيلي باولو أوتافيو، في افتتاح «نيو بالانس» أول فروع العلامة في دوحة فستيفال سيتي، وذلك بحضور جمعٍ من الشخصيات والمسؤولين من «نيو بالانس» ومجموعة الشايع، وممثلين عن «أسباير زون» وعدد من شركاء «نيو بالانس» الرياضيين في المنطقة.

وجاء الاحتفال بالزعيم خلال افتتاح أول فروعها في دولة قطر، لتحقق بذلك إنجازًا جديدًا يتماشى مع التزامها الراسخ بتوسيع حضورها من خلال إطلاق المزيد من متاجر التجزئة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن جانبه، قال ستيوارت هينوود، المدير الإقليمي لشركة «نيو بالانس» الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: نحن فخورون للغاية، وتمثل شراكتنا مع نادي السد و«أسباير زون» والنجاح الكبير الذي صاحب افتتاحنا نادي «نيو بالانس» للجري في الدوحة بوقتٍ سابق من هذا العام، تأكيدًا على التزامنا بتوفير أرقى المنتجات لدولة قطر والمنطقة بشكل عام. وحرص محبو نادي السد على التقاط الصور التذكارية مع نجوم الفريق الكروي الذي توج بلقب الدوري هذا الموسم بعد منافسة قوية من جانب فريقي الريان والغرافة.

copy short url   نسخ
01/05/2024
0