+ A
A -
كتب محمد الجزار

حظي أبطال أدعم كرة الطاولة باستقبال حافل ومميز بالورود لدى وصول بعثة الفريق إلى مطار حمد الدولي بالعاصمة الدوحة، محملين بذهب الخليج ومتوشحين بالأوسمة الملونة الستة التي حققوها خلال منافسات دورة الألعاب الخليجية للشباب والتي أقيمت على صالة الشباب في دبي.

وتقدم مستقبلي بعثة الأدعم في المطار خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة بالإضافة إلى محمد عبد الله الصالح أمين السر العام، وثاني جمعة الزراع عضو مجلس الإدارة مدير المنتخبات الوطنية، ونبيل الفقيه المدير التنفيذي للاتحاد الآسيوي.

وقلد المهندي لاعبي العنابي بالورود، مشيدا بالإنجاز الرائع الذي حققوه وتتويجهم أبطالا للدورة الخليجية للمرة الأولى في تاريخهم.. كما حضر أيضا عدد من أولياء الأمور وموظفي الاتحاد وسط أجواء مميزة للغاية.

وبلغ حصاد الأدعم في دورة الألعاب الخليجية 6 ميداليات ملونة عبارة عن ( 3 ذهب +1 فضة +2 برونز)، وسط سيطرة تامة لأبطال الأدعم.

وقدم منتخبنا الوطني مستويات مميزة في مسابقة الفرق، ونجح بجدارة واستحقاق في حصد الميدالية الذهبية، بعد فوزه في جميع المباريات التي خاضها منذ انطلاق المنافسات.

وهو ما تكرر في منافسات الزوجي والتي حصد خلالها الثنائي القطري رواد الناصر ويوسف عبدالله الميدالية البرونزية.

ويتكون منتخبنا الوطني لكرة الطاولة من رواد الناصر وسلطان الكواري وأحمد قرني ويوسف عبد الله وعباد العبد الله، بجانب خالد الكواري رئيس بعثة أدعم كرة الطاولة وأحمد خليل المهندي مدير الفريق والمدرب رشيد راشد أحمدوف.

وأكد خالد علي الكواري رئيس الوفد القطري في البطولة سعادته الكبيرة بالتتويج، مؤكدا أن هذه البطولة ستسجل في تاريخ قطر وكرة الطاولة الخليجية.

مشيرا إلى ان تطلعات الفريقين هي العالمية حيث يلقب هذا الفريق بـ «دريم تيم»، مشددا على السعي لتجهيز هذا الفريق لتحقيق نتائج عالمية خلال دورة الألعاب الآسيوية أسياد 2030 في الدوحة.

وقال أحمد خليل المهندي مدير الفريق إن جهد الاتحاد القطري ومسؤولي المنتخب وجهد اللاعبين آتى ثماره، مشددا على ان اللاعبين أدوا ما عليهم وقطر الآن لديها قاعدة تبشر بالخير لكن المهم هو الاستمرارية. مضيفا أن هناك استحقاقات كثيرة مهمة مثل تصفيات آسيا والتصفيات الأولمبية وبطولة غرب آسيا والكثير من المعسكرات الداخلية والخارجية، وسيتم الاهتمام بشكل أكبر بهذه المجموعة.

فيما قال ناصر عباد نجم كرة الطاولة القطرية السابق: هذا الإنجاز لم يأت من فراغ وإنما نتاج تعب وجهد كبير مبذول، والحمد لله وأعتقد أن الجميع في الاتحاد وأسرة كرة الطاولة لم يقصروا على الإطلاق، وإن شاء الله القادم يكون أفضل.

وأشاد عباد بقوله: هذا الفريق يمثل مستقبل كرة الطاولة القطرية وفي القريب العاجل سيسيطر على اللعبة عربيا وعالميا.

copy short url   نسخ
01/05/2024
0