+ A
A -
رسالة الإمارات ــ الوفد الإعلامي

أسدل الستار على منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب والتي انطلقت بدولة الإمارات يوم 16 أبريل الماضي واختتمت أمس تحت شعار «خليجنا واحد.. شبابنا واعد». وكان منتخبنا الوطني للسباحة على الموعد في اليوم الأخير من منافسات الدورة الخليجية، بعدما واصل الأدعم تفوقه في منافسات السباحة خلال الدورة، وأضاف 7 ميداليات لرصيده ورصيد بعثتنا المشاركة، عبر ميداليتين ذهبيتين وثلاث ميداليات فضية، وميداليتين برونزيتين خلال منافسات الأمس التي أقيمت في نادي أبوظبي للرياضات البحرية، ليرفع أدعم السباحة رصيده من الميداليات إلى 37 ميدالية متنوعة خلال الدورة، بواقع 14 ميدالية ذهبية، و12 ميدالية فضية و11 ميدالية برونزية، وتصدر قمة ترتيب منافسات السباحة في الدورة.

كما أضاف منتخبنا للمبارزة ميداليتين جديدتين في رصيد البعثة القطرية بواقع ميدالية فضية وأخرى برونزية. وفي السباحة، واصل الأدعم التفوق، وحصد بطلنا أحمد ذياب الميدالية الذهبية لسباق 200 متر متنوع فئة 16-17 سنة، كما حصد منتخبنا الوطني للسباحة على الميدالية الذهبية لسباق (4 × 100) متر حرة فئة 16 - 17 سنة، وتكون الفريق من احمد ذياب وعبدالله الغمري وحمزة شعلان ومحمد جيلاني.

وحصد سعد السليطي الميدالية الفضية لسباق 200 متر متنوع فئة 14 - 15 سنة، وفاز راشد الرميحي بالميدالية الفضية لسباق 200 متر صدر فئة 14 - 15 سنة، وحصل زياد عبدالله على الميدالية الفضية لسباق 50 متر حرة فئة 14- 15 سنة.

وفاز حمزة شعلان بالميدالية البرونزية لسباق 200 متر متنوع فئة 16-17 سنة، وحصد محمد جيلاني الميدالية البرونزية لسباق 50 متر حرة فئة 16 - 17 سنة.

وكان منتخبنا الوطني للسباحة حصد 30 ميدالية على مدار الأيام الثلاثة السابقة بواقع 11 ميدالية في اليوم الأول من منافسات السباحة، و12 ميدالية في اليوم الثاني، و7 ميداليات في اليوم الثالث، قبل أن يختتم مسيرته أمس بالحصول على 7 ميداليات جديدة.

ميداليتان للمبارزة

وحصد منتخبنا الوطني للمبارزة ميداليتين خلال منافسات المبارزة أمس بصالة مجمع زايد الرياضي بإمارة الفجيرة، وذلك ضمن دورة الألعاب الخليجية.

وحصل الأدعم على الميدالية الفضية في منافسات سلاح الابيه للفرق، وضم منتخبنا كلا من: يوسف ياسر وعبدالرحمن الجدرة وعلي الخليف.

كما حقق منتخبنا الميدالية البرونزية أمس في منافسات سلاح الفلوريه للفرق، وضم الأدعم كلا من: يوسف الذيب وعبدالرحمن بورغريب وأدهم الذيب.

copy short url   نسخ
01/05/2024
15