+ A
A -
جريدة الوطن

في إطار جهود تطوير منظومة الدفع الإلكتروني على مستوى دولة قطر، والتزامًا بتوجيهات مصرف قطر المركزي في هذا الشأن، أطلق بنك الدوحة بطاقة الخصم المباشر «هميان». جاء ذلك في بيان للبنك أشار فيه إلى أن بطاقة «هميان» من بنك الدوحة تنفرد بعديد من المزايا الحصرية التي تجعلها بديلًا أكثر أمانًا للنقد من خلال تقنية الشريحة الذكية ورقم التعريف الشخصي بالإضافة إلى تكنولوجيا اللاتلامسي، كما تتمتع بسهولة الاستخدام حيث تمكّن مستخدميها من إجراء معاملات الشراء المحلية سواءً عبر الإنترنت أم في المتاجر في جميع أنحاء دولة قطر، ويمكن استخدامها عبر جميع أجهزة نقاط البيع وأجهزة الصراف الآلي ومواقع التسوق الإلكترونية المحلية، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا الأخرى تتضمن خصومات حصرية من المطاعم والمقاهي والمتاجر الفاخرة في قطر.

وقال سعادة الشيخ عبد الرحمن بن فهد بن فيصل آل ثاني الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة أن إصدار بنك الدوحة لهذه البطاقة يأتي في إطار حرص البنك على دعم جهود تعزيز الشمول المالي في دولة قطر من خلال إتاحة الخدمات المصرفية والمالية لأوسع شريحة من الجمهور.

وأضاف أن الحصول على البطاقة متاح لجميع عملاء بنك الدوحة الحاليين، ولا يشترط حد أدنى من الرصيد للاستفادة من المزايا المختلفة التي توفرها البطاقة.

copy short url   نسخ
01/05/2024
5