+ A
A -

صُنفت Cedars-Sinai المجموعة الأمريكية الرائدة في مجال الرعاية الصحية، كثاني أفضل مستشفى في الولايات المتحدة الأمريكية والمستشفى الأول بولاية كاليفورنيا ضمن تصنيف أفضل المستشفيات والصادر عن U.S. News & World Report .2023-2022

تعتمد تصنيفات U.S. News and World Report على انطباعات وآراء الأطباء والمراجعين والاختصاصين من شتى أنحاء الولايات المتحدة، ونتائج علاج المرضى وتجاربهم، والتكنولوجيا، والسمعة، إلى جانب مجموعة من المعايير

الأخرى ذات الصلة بمجال الصحة، الأمر الذي يجعل هذا التصنيف ذو أهمية ومصداقية كبرى لما يتضمنه من معلومات شاملة متعلقة بالجودة في المستشفيات بالولايات المتحدة.

و من المعلوم أن مستشفى ذا فيو التابع لإستثمار القابضة والمقرر افتتاحه قريباً في منطقة لقطيفية سوف يكون بالتعاون مع Cedars-Sinai ليقدم مستوى رفيع من خدمات الرعاية الصحية، وذلك تحت إشراف اخصائيين من الدرجة الأولى وبالتعاون مع فريق Cedars-Sinai للإرتقاء بمستوى خدمات الرعاية الصحية في القطاع الخاص في قطر.

وتفتخر استثمار القابضة بشراكتها مع Cedars-Sinai رائدة الخدمات الطبية في كاليفورنيا وتتطلع إلى العمل سوياً لإنشاء مستشفى يتوافق مع أعلى المعاير العالمية في جودة خدمات الرعاية الصحية.

و من المتوقع أن يفتح مستشفى ذا فيو أبوابه لاستقبال المرضى قريباً، حيث يضم 244 سرير و 71 جناحًا علاجيًا فاخرًا، و 6 مختبرات، وغرفًا للولادة والإنعاش، و 11 وحدة عناية مركزة للأطفال حديثي الولادة، و 8 وحدات رعاية حرجة، و 12 وحدة عناية مركزة، و 10 غرف عمليات.

وسيوفّر المستشفى مجموعة من التخصصات الطبية الفريدة من خلال تجهيزات ومعدات طبية فائقة التطور باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا، كما يضم المستشفى حديقة علاجية هي الأولى من نوعها في قطر، حيث تم تصميمها وتطويرها بأعلى المعايير وسمات الفخامة لتسريع عملية التعافي في بيئة طبيعية هادئة.

كما ومن المتوقع ان يحتل مستشفى ذا فيو مكانة رائدة كمزود لخدمات الرعاية الصحية الشاملة.

copy short url   نسخ
31/07/2022
5