+ A
A -
جريدة الوطن

وقعت جامعة قطر ومجموعة شاطئ البحر اتفاقية للتعاون المشترك تهدف إلى تقديم الدعم لطلاب كلية الهندسة بجامعة قطر، وذلك في إطار تعزيز التعاون الأكاديمي والمهني.

وجرى حفل توقيع الاتفاقية بحضور كل من الدكتور إبراهيم الكعبي، نائب رئيس جامعة قطر للشؤون الأكاديمية، والسيد صقر سعيد المهندي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شاطئ البحر.

وبهذه المناسبة، أعرب الدكتور إبراهيم الكعبي، نائب رئيس جامعة قطر للشؤون الأكاديمية، عن اعتزازه بهذه الشراكة، قائلاً: «تمثل هذه الاتفاقية التزامًا استراتيجيًا يجمع بين مؤسستنا التعليمية ومجموعة شاطئ البحر، حيث نهدف من خلالها إلى تبادل الخبرات وتنظيم الفعاليات التعليمية ودعم الطلاب من خلال البرامج المشتركة. ومن خلال تعزيز العمل التطوعي والتنفيذ الفعال للبرامج، نهدف إلى تحقيق النمو المتبادل والتقدم المجتمعي».

من جانبه، صرح السيد صقر سعيد المهندي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شاطئ البحر: «من خلال هذه الاتفاقية تسعى المجموعة إلى تعزيز التعاون والتنسيق مع جامعة قطر، وتقديم الدعم المالي لمبادرات مشتركة، والبحث في مجالات أخرى مثل الهندسة والعمارة. بالإضافة إلى ذلك، تسعى المجموعة أيضًا إلى توفير فرص التدريب الميداني للطلبة بهدف تعزيز مهاراتهم وتطوير قدراتهم العملية في الحياة المهنية».

وتؤكد الاتفاقية على الالتزام المشترك بين جامعة قطر ومجموعة شاطئ البحر لتحقيق أهدافهما المشتركة في دعم البحث العلمي والتعليمي، وتعزيز التعاون بين الطرفين من خلال تبادل الخبرات والمعلومات. ومن المقرر أن يتم تنظيم فعاليات تعليمية مشتركة لصالح المجتمع القطري من خلال برامج تعاون مشتركة تهدف إلى دعم وتدريب الطلاب. وأكد الطرفان على تعزيز العمل التطوعي ما يعزز إمكانياتهم ويفتح آفاقاً جديدة لمستقبلهم الأكاديمي والمهني.

copy short url   نسخ
29/04/2024
0