+ A
A -
جريدة الوطن

أعرب فهد المحمد مدرب منتخبنا الوطني للترايثلون عن سعادته بالإنجاز الذي حققه لاعبنا جاسم الحسيني بالحصول على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب.

وقال فهد المحمد في تصريحاته أمس عقب التتويج: الحمد لله نجحنا في تحقيق ميدالية خلال سباق الأمس الذي جاء مثيراً وتنافس فيه 12 لاعبا من دول الكويت والبحرين والإمارات وقطر، وهو الإنجاز الذي نهديه إلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الاولمبية القطرية، واتحاد الدراجات والترايثلون وكل الداعمين لنا في الاستمرار في هذا العمل خاصة مجموعة شاطئ البحر ونادي الرمي.

وأشار إلى أن المنافسة كانت مثيرة خاصة بين قطر والبحرين والكويت في آخر 5 كيلومترات من السباق، حتى حدث عطل في الإطار الخاص بدراجة لاعبنا جاسم الحسيني ما أدى إلى صعوبة في قيادته للدراجة وتأخر قليلا عن منافسيه على المراكز الأولى، إلا أن أنه نجح في إكمال السباق حتى نهايته على الرغم من فراغ إطار الدراجة من الهواء بشكل تدريجي قبل أن يكمل السباق بالجري وينجح في اقتناص المركز الثالث رغم الصعوبات التي واجهته.

وأكد فهد المحمد أن هذا الإنجاز لم يأت من فراغ، بل بعمل متكامل تحت إشراف قطري 100 %، مشيراً إلى أنه قاد فترة إعداد لاعبنا جاسم الحسيني لهذا السباق مع المدرب عبدالله شاهين الكعبي.

copy short url   نسخ
28/04/2024
0