+ A
A -
جريدة الوطن

حصد منتخبنا الوطني للقوس والسهم أربع ميداليات ملونة في منافسات القوس والسهم التي أقيمت أمس بنادي ضباط الشرطة بإمارة الشارقة، ضمن دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب المقامة حاليا بدولة الإمارات.

وحصد الأدعم الميدالية الفضية في منافسات الفرق للشباب تحت 18 سنة، وحصد ميدالية فضية أخرى في منافسات الفرق للبنات تحت 18 سنة، كما حصدت لاعبتنا شريفة العبيدلي الميدالية البرونزية في مسابقة الفردي للبنات تحت 18 سنة، فيما كانت الميدالية الرابعة من نصيب منتخبنا عبر برونزية مسابقة المختلط تحت 15 سنة.

ومن المقرر أن يتم تتويج جميع الفائزين عقب نهاية المنافسات اليوم، وهي المنافسات التي ستبدأ في الواحدة ظهرا لنهائي المختلط تحت 18 سنة بين المنتخب الإماراتي ومنتخبنا والذي يمثله كل من أحمد السادة وريم الساعي.

ويقام نهائي فردي الشباب تحت 18 سنة في الثانية والنصف مساءً، ويجمع منتخبنا الوطني الذي يمثله أحمد السادة مع لاعب الفريق الإماراتي، فيما يخوض الأدعم النهائي الثالث لفردي البنات تحت 18 سنة عبر لاعبتنا ريم الساعي مع نظيرتها من الإمارات، وذلك في الثالثة عصراً. وشارك في منافسات القوس والسهم بالدورة الخليجية، 51 لاعباً ولاعبة يمثلون 4 منتخبات خليجية هي قطر والإمارات والسعودية والكويت.

copy short url   نسخ
28/04/2024
0