+ A
A -
محمد الجزار

عاشت الجماهير السداوية ليلة من ألف ليلة وليلة احتفالا بإنجاز الحصول على لقب دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024، والذي أثبت به الزعيم أنه لا يرضي بالغياب عن منصات التتويج حيث استعاد لقبه بعد موسم واحد فقط حققه الدحيل الموسم الماضي.

وأقام نادي السد احتفالية كبيرة بصالة علي بن حمد العطية العطية واستقبل المهنئين بالفوز باللقب الكبير، وبدأت احتفالات النادي عقب صلاة المغرب واستمرت لعدة ساعات متتالية، وحرصت جماهير ومحبو السد على الحضور بجانب أعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من لاعبي الفريق الأول والجهازين الفني والإداري.

جاء الحفل بحضور سعادة عبدالله بن حمد العطية وزير البلدية نائب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة والمجلس التنفيذي ولاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري والجماهير السداوية.

وحرص سعادة جاسم راشد البوعينين رئيس اتحاد الكرة على الحضور وتوجيه التهنئة للزعيم، ومنصور الأنصاري أمين عام الاتحاد وطلال الكعبي المشرف العام على المنتخبات وسعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر رئيس نادي قطر السابق وسعادة الشيخ سحيم بن عبد العزيز نائب رئيس نادي قطر، والعديد من رؤساء الأندية والرياضيين، ونجوم النادي.

وجاء تتويج الجهود السداوية باعتلاء منصات التتويج في بطولة الدوري والفوز باللقب الـ17 ليواصل السد تحقيق الانجازات محتفلاً بالبطولة رقم 78 في تاريخ الألقاب والبطولات التي حققها الزعيم.

وحرص السداوية على التقاط الصور التذكارية، واحتفلوا برقصة «العرضة» الشهيرة وسط أغنية «يابوه يابوه.. تراهم يابوه»، فيما رفع القائد حسن الهيدوس الدرع بحضور نجوم الفريق الذين حرصوا على مشاركة الجماهير اللقب الغالي وفي مقدمتهم الحارس سعد الشيب، وخوخي بوعلام وطارق سلمان وبغداد بونجاح.

ثم اجتمع كل السداوية على مأدبة العشاء في أجواء مميزة للغاية تؤكد أيضا على العلاقة الكبيرة بين جماهير النادي ومسؤوليه ولاعبيه في أجواء أسرية رائعة للغاية، وسط أمنيات وتعاهد بمواصلة تحقيق الإنجازات وحصد المزيد من الألقاب والبطولات.

copy short url   نسخ
27/04/2024
20