+ A
A -
الدوحة الوطن

وقعت شركة «الشارع التجاري» عقد إيجار طويل الأمد لمباني «جيرة» السكنية مع شركة «رتاج العقارية»، لعدد 232 شقة سكنية مكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف.

وقام السيد فهد عبداللطيف الجهرمي، رئيس مجلس إدارة «الشارع التجاري» بتوقيع الاتفاقية وصرح قائلا: «تمثل هذه الخطوة نقطة تحول هامة في تعزيز قطاع العقارات القطري. نحن ملتزمون بتقديم قيمة استثنائية، وهذه الشراكة تجسد التزامنا بالتميز».

وعلق السيد عبدالله عبدالرزاق حيدر، الرئيس التنفيذي لشركة «الشارع التجاري»، أن العقد الجديد يؤكد على التأثير الواسع لشركة «الشارع التجاري» في السوق العقاري القطري، وتقديمها لمزايا تجذب كبرى الشركات العقارية، وإتاحتها لفرص تستقطب مستثمرين جدد إلى قطاع العقارات في دولة قطر، والذي يشهد نموًا مُطردًا خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف: «نسعى دائمًا نحو خلق بيئة تشجع الاستثمارات المحلية والأجنبية للسوق العقاري القطري، حيث يعتبر الشارع التجاري واحد من أهم وأضخم المشاريع التجارية في دولة قطر».

من جانبه قال سعادة الشيخ نايف بن عيد آل ثاني رئيس مجلس إدارة شركة رتاج العقارية: «أن توقيع عقد الإيجار لمباني»جيرة«السكنية يعتبر نواة للمزيد من الاتفاقيات المثمرة مع شركة الشارع التجاري والتي تهدف لتقديم أفضل الخدمات للعملاء ولتحقيق احتياجاتهم ورغباتهم بالسكن المميز والمريح والذي تم اختياره بعناية تامة لتأمين نمط حياة عصرية لعملائنا» فكان اختيارنا لمباني «جيرة» السكنية المميزة لتحيق هذه الأهداف.

وتأسست شركة رتاج العقارية في الدوحة منذ 2004، ووضعت لنفسها هدفا رئيسيا لتصبح شركة رائدة في المجال العقاري حيث تعمل على توفير الحلول المناسبة في مجال الخدمات العقارية من بيع وشراء وتأجير وإدارة العقارات.

ويعد مشروع الشارع التجاري أطول مشروع تجاري في العالم بامتداد أفقي طوله 8.5 كيلومتر تم بناؤه على مرحلة واحدة، كما يمتاز بموقع مميز في دولة قطر، متمركزا في قلب ثلاثة محاور رئيسية، وهي شارع «22 فبراير» ومحور «صباح الأحمد» وطريق «المنطقة الصناعية»، مما يجعله أحد أضخم المشاريع متعددة الاستخدامات في السوق العقاري القطري، لما يعرضه من وحدات سكنية وتجارية ومكتبية مميزة.

وتستمر شركة الشارع التجاري في تقديم أفضل مستوى من الخدمات العقارية إلى عملائها، من شركات وأفراد، لتفوق توقعاتهم بشأن جودة مقومات البيئة المثالية للمعيشة، إلى جانب أرقى مستوى من التجهيزات والخدمات التجارية والمكتبية، لتحافظ على مركزها كواحدة من أفضل مقدمي الخدمات العقارية في قطر.

copy short url   نسخ
25/04/2024
415