+ A
A -
جريدة الوطن

اختتمت الشركة المتحدة للتنمية المطور الرئيسي لجزيرتيّ اللؤلؤة وجيوان، مشاركتها كشريك رئيسي في معرض العقارات الدولي IREX الذي أقيم في 19 و20 أبريل في مومباي بالهند. ويُعد هذا المعرض ملتقى رائدًا لعرض العقارات الدولية وبرامج الهجرة، وهو مناسبة ذهبية للمستثمرين ذوي الدخل المرتفع لاكتشاف فرص الاستثمار الدولية.

وتميزت مشاركة الشركة المتحدة للتنمية في هذا المعرض بتقديم محفظتها العقارية المتنوعة في جزيرتيّ اللؤلؤة وجيوان، وهي خطوة استراتيجية تعكس التزامها بالشراكة مع الأسواق الناشئة مثل الهند، بهدف جذب الاستثمارات الأجنبية إلى سوق قطر العقاري المزدهر.

ومن خلال التعاون المستمر بين الشركة المتحدة للتنمية والبنك التجاري كشريك مالي، يمكن للمستثمرين الأجانب الاستثمار بسهولة في العقارات القطرية، مما يوفر لهم عوائد مالية مجزية وميزات الإقامة القطرية.

وخلال المعرض، أبرزت الشركة المتحدة للتنمية مشاريعها الرئيسية مثل كريستال ريزيدنس في جزيرة جيوان ومشاريعها السكنية الفاخرة في جزيرة اللؤلؤة، مؤكدةً على فخامة وجودة مشاريعها التي تضعها في صدارة أهم وجهات الاستثمار في قطر.

وجذب المعرض أكثر من 1000 زائر، مما جعله منصة مثالية للشركة للتفاعل مع المستثمرين وتسليط الضوء على برنامج الإقامة القطرية كخيار مغرٍ للمستثمرين الأجانب. كما ركزت الشركة على توضيح الشروط والمعايير اللازمة للحصول على الإقامة وفوائدها، مما ساهم في تعزيز الوعي لدى المستثمرين الهنود.وتعكس مشاركة الشركة المتحدة للتنمية الإستراتيجية في الفعاليات الدولية بما في ذلك مشاركتها الأخيرة في معرض الهجرة والعقارات الدولي 2024 الذي أقيم في هونغ كونغ والمعرض الدولي للعقارات في كان الفرنسية، التزام الشركة بجذب الاستثمارات الأجنبية وتقديم مشاريع عقارية فاخرة في دولة قطر.

copy short url   نسخ
24/04/2024
20