+ A
A -
الدوحة الوطن

في دليل واضح على التزامها برعاية المجتمع، شرعت مدينة الألعاب الترفيهية جنغل زون، بالتعاون مع قطر الخيرية، في مبادرات خيرية متعددة طوال شهر رمضان المبارك والعيد.

وإدراكاً للاحتياجات الملحة للأطفال المحرومين، أطلــقــت شــركــة جنــغـل زون حملة تبرعات لجــمــع ملابــس للأطفال، والتي سيتم توزيعها علـــى الأطفـــال المحتاجـيـــن مـــــن خــلال قــــطـــر الخيرية.

وفي انعكاس حقيقي لما يمثله الشهر الفضيل، تبرع المجتمع والمقيمون في قطر بسخاء لحملة التبرعات مما أدى إلى نجاح المبادرة بشكل كبير.

كما جسدت الشركات روح المسؤولية من خلال دعم حملة التبرعات. وساهمت شركة «أباريل قطر» بأكثر من 500 قطعة ملابس ذات علامة تجارية، كما تبرعت شركة «الطفل الذهبى للتجارة،» وهي شركة توزيع الألعاب الرائدة في قطر، بسخاء مما يؤكد الالتزام الجماعي بالرعاية الاجتماعية.

وقال السيد ماناس كومار جانجولي رئيس العمليات في مدينة الألعاب الترفيهية جنغل زون «إن إدخال البهجة إلى قلوب الأطفال هو جوهر مهمتنا في مدينة الألعاب الترفيهية جنغل ومن خلال حملاتنا الخيرية، لا نقدم الدعم فحسب، بل نشعل الأمل ونخلق مستقبل أكثر إشراقًا للأطفال المحتاجين في مختلف أنحاء العالم. كل ابتسامة نلهمها هي شهادة على القوة التحويلية للتعاطف مع المجتمع».

كما تبرعت جنغل زون بنسبة 10 % من عائدات مبيعاتها طوال شهر رمضان لدعم الأطفال، وخاصة الأيتام.

وتؤكد هذه المبادرة، التي امتدت من اليوم الأول من شهر رمضان وحتى الأيام العشرة الأولى من العيد، على تفاني جنغل زون الثابت في إحداث فرق في حياة الأطفال المحتاجين.

تجسد حملة «أنت تلعب، ونحن نساهم» في جنغل زون إيماننا القوي بأن النجاح لا يقاس فـقـــط بالأربـــاح، ولكن أيضًا بالتأثير الإيجابي الذي نحدثه على العالم من حولنا. من خلال توجـــيه متعـة اللعــب إلى دعــم ملمــوس لأولئك الذين يعملون فنحن نظهر التزامنا الثابت بالارتقاء بالمجتمعات وتعزيز غد أكثر إشراقًا للجمــيع، ونــــود أن نشكر عملائنا والمجتمع بأكمله الذين تقدموا للتبرع ودعم قضيتنا.

تعتبــر مدينــة الألعــــاب الترفيهـــية جــنـغل زون واحدة من أكثر المتنزهات الترفيهية شهرة في قطر، حيث توفر المتعة والترفيه على مساحة 5600 متر مربع.

تخدم قطر منذ عام 2003، وهي مدينة ترفيهية شهيرة تقع في مركز حياة بلازا للتسوق، تستقبل أكثر من 300000 طفل كل عام. تلبي جنغل زون احتياجات الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين الرضع وحتى سن 12 عامًا.

copy short url   نسخ
23/04/2024
0