+ A
A -
جريدة الوطن

أعلن البنك التجاري، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة في قطر، عن شراكته الحصرية مع نوفو سينما لتقديم العرض المميز «اشتر تذكرة واحصل على الثانية مجانًا» لعملائه من حاملي بطاقات الائتمان.

وتهدف هذه الحملة الترويجية، والتي تستمر من 25 مارس 2024 وحتى 31 ديسمبر 2024، إلى الارتقاء بالتجربة السينمائية للعملاء في نوفو سينما وجعلها تجربة استثنائية.

وبهذه المناسبة، صرح شاهناواز راشد، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري: «إنّ هذه الشراكة الاستراتيجية لا تقتصر فقط على الارتقاء بالتجربة السينمائية لروّاد السينما فحسب، بل تؤكد أيضًا على التزامنا بتقديم مزايا استثنائية لحاملي بطاقاتنا الائتمانية. ففي الوقت الذي تواصل فيه نوفو سينما جذب الجماهير وإبهارهم بتجارب سينمائية مميزة، يُقدم البنك التجاري عروضا وامتيازات حصرية لعملائه. ومعًا، نحن على أتم الاستعداد لتحويل كل تجربة سينمائية إلى رحلة فريدة من الترفيه والتميز المصرفي»..وصرح روجيه أبي حيدر، الرئيس التنفيذي لنوفو سينما، قائلًا: «بصفتنا روّاد القطاع الترفيهي في دول مجلس التعاون الخليجي، يسعدنا أن نبدأ هذه الرحلة الاستثنائية مع البنك التجاري في شراكة تؤكد على التزامنا الراسخ بتقديم تجارب سينمائية مُميزة وعروض قيّمة في سبعة مواقع في جميع أنحاء قطر. ونتطلع معًا إلى تقديم تجربة سينمائية لا تُنسى لحاملي بطاقات الائتمان من البنك التجاري، وذلك من خلال دمج الخدمات السينمائية مع المكافآت التي توفرها الحلول المالية المبتكرة التي يقدمها البنك التجاري»..من جانبه، أكد سودهير ناير، مساعد مدير عام أول ورئيس إدارة البطاقات والمدفوعات في البنك التجاري، على أهمية الشراكة مع نوفو سينما، قائلًا: «إن التعاون مع نوفو سينما يمثل نقطة محورية في تطوير التجربة السينمائية لعملائنا المختارين من حاملي البطاقات الائتمانية. فمن خلال هذه الشراكة، نقدم لهم مزايا حصرية من شأنها أن تعزز تجربتهم السينمائية، ونؤكد على أن التزامنا بتقديم تجربة مصرفية استثنائية هو من أهم أولوياتنا. ويعد هذا التعاون تأكيداً على تفانينا لتحقيق هذا الهدف».

copy short url   نسخ
23/04/2024
25