+ A
A -
جريدة الوطن

دكا- قنا- وصل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، أمس، إلى العاصمة دكا في زيارة دولة إلى جمهورية بنغلاديش الشعبية الصديقة.

كان في مقدّمة مستقبلي سمو الأمير المفدى لدى وصوله مطار حضرة شاه جلال الدولي فخامة الرئيس محــمد شهاب الدين رئيس جمهورية بنغلاديش الشعبية.

كما كان في الاستقبال سعادة السيد مزمل الحق عضو البرلمان الوزير بوزارة شؤون الحرب والتحرير، وسعادة السيد أسد الزمان خان عضو البرلمان الوزير بوزارة الداخلية، وسعادة الدكتور حسن محمود عضو البرلمان وزير الشؤون الخارجية، وسعادة السيد شفيق الرحمن شودري وزير الدولة لرفاه المغتربين والتوظيف في الخارج، وسعادة السيد سريع بن علي القحطاني سفير الدولة لدى بنغلاديش، وسعادة السيد محمد نظر الإسلام سفير بنغلاديش لدى الدولة، وعدد من كبار المسؤولين في الحكومة البنغلاديشية، وعدد من أصحاب السعادة سفراء دول منظمة التعاون الإسلامي، والسادة أعضاء السفارة القطرية.

وكانت قد جرت لسموه لدى وصوله مراسم استقبال رسمية.

يرافق سمو الأمير وفد رسمي.

وقد رافقت أربع طائرات حربية تابعة للقوات الجوية البنغلاديشية طائرة سمو الأمير المفدى لدى دخولها المجال الجوي لبنغلاديش، وذلك ترحيبا بزيارة سموه.

وكان قد غادر حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، العاصمة مانيلا، أمس، بعد زيارة دولة لجمهورية الفلبين الصديقة، متوجها بحفظ الله ورعايته إلى مدينة دكا في زيارة دولة إلى جمهورية بنغلاديش الشعبية الصديقة.

وكان في وداع سموه والوفد المرافق بمطار مهارليكا الرئاسي بقاعدة فيلامور الجوية، سعادة السيد رافائيل بيربيتو لوتيليا وزير الطاقة، وسعادة السيد أحمد بن سعد الحميدي سفير دولة قطر لدى الفلبين، وسعادة السيدة ليليبيث فيلاسكو بونو سفيرة الفلبين لدى الدولة، وعدد من كبار المسؤولين في الحكومة الفلبينية، والسادة أعضاء السفارة القطرية.

copy short url   نسخ
23/04/2024
70