+ A
A -
جريدة الوطن

بكين- قنا- أعلنت شركة هواوي الصينية عن إطلاق هواتفها الذكية الجديدة من سلسلة Pura 70 بمواصفات مميزة لنظام التصوير، بالإضافة إلى أدوات جديدة لتعديل الصور، ومنها أداة تنقيح الصور المستندة إلى الذكاء الاصطناعي AI Photo Retouch.

ووفقا للشركة، تتيح أداة AI Photo Retouch إمكانية إزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصور بآلية ذكية، وتُعد تلك الأداة هي الحل الأمثل لهواة التقاط الصور في الخارج الذين يعانون وجود عناصر غير مرغوبة في خلفية الصورة، إذ تتيح الأداة التخلص من تلك العناصر بسهولة، وتترك الصورة بشكل طبيعي دون المساس بجودتها.

ويمكن للمستخدمين تحديد الجزء المُراد التخلص منه وسترسم الأداة مخططًا حوله بدقة بالغة، ثم ستظهر النتيجة النهائية خلال ثوانٍ معدودة.

وأشارت الشركة في بيانها إلى أن أداة AI Photo Retouch تضمن للمستخدمين الحصول على صورة طبيعية بجودة عالية بعد التعديل، فهي لا تزيل العناصر غير المرغوب فيها من الصورة فحسب، بل تدمج الخلفية وباقي عناصر الصورة بشكل ذكي.

وتتوفر أداة AI Photo Retouch في كافة الإصدارات الأربعة من سلسلة هواتف هواوي Pura 70، ويتوقع أن تتيحها الشركة في المزيد من هواتفها مستقبلًا مع التحديثات القادمة لها.

copy short url   نسخ
22/04/2024
15