+ A
A -
جريدة الوطن

واصلت بعثة الأدعم حصد الميداليات في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب المقامة حاليا بالإمارات، وحققت بعثتنا الحصيلة الأعلى منذ انطلاق المنافسات، بعدما حصدت سبع ميداليات ملونة في منافسات الأمس بواقع ثلاث ذهبيات وأربع فضيات في ألعاب القوى والشطرنج.

وكان نصيب الأسد من ميداليات الأمس لألعاب القوى القطرية التي حصدت خمس ميداليات منها ثلاث ذهبيات عبر حمزة هاشم في الوثب الطويل محققا رقم شخصي جديد قدره 6.97 م، وعبد الله العبد الله في القفز بالزانة، وحمد ضاوي السلطان في قذف القرص بمسافة 51.59 متر، وفضيتين لكل من راكان الرشيدي في الوثب الطويل محققا رقما قدره 6.88م ويونس البلوشي في القفز بالزانة.

وأضاف أدعم الشطرنج ميداليتين فضيتين لحصيلة البعثة القطرية في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، وذلك خلال منافسات الفرق أمس والتي أقيمت بصالة المركز الثقافي للشطرنج بامارة الشارقة.

وفاز المنتخب القطري تحت 18 سنة للشابات بالميدالية الفضية، والذي يتكون من كل من، روضة القصابي وليان القصابي وفاطمة الكواري، بعدما قدم الفريق مستويات جيدة على مدار يوم أمس.

وفاز المنتخب القطري تحت 14 سنة بالميدالية الفضية للفرق، ويتكون من خالد الجمعات وحمد الكواري وإبراهيم الجناحي.

وارتفعت حصيلة بعثة الأدعم في دورة الألعاب الخليجية إلى 14 ميدالية ملونة منها 3 ميداليات للتايكوندو و7 ميداليات لألعاب القوى منها ميداليتين لذوي الاحتياجات الخاصة، وميداليتين للشطرنج، وميدالية واحدة للجوجيتسو ومثلها للشراع.

copy short url   نسخ
20/04/2024
45