+ A
A -
جريدة الوطن

طولكرم- الأناضول- استشهد فلسطيني، الجمعة، برصاص الجيش الإسرائيلي ​​​​​​​أثناء اقتحام مخيم نور شمس بمدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية «وفا» بـ «استشهاد فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في مخيم نور شمس»، دون توضيح ملابسات الواقعة.

وفي السياق، ذكرت مصادر محلية للأناضول أن «الشهيد يدعى سليم غنام، وأصيب برصاص قناص إسرائيلي خلال تواجده في منزله في مخيم نور شمس». ويواصل الجيش الإسرائيلي لليوم الثاني عملياته العسكرية في مدينة طولكرم ومخيم نور شمس شمال الضفة الغربية، ومارس انتهاكات بينها إطلاق كلب الجمعة على فلسطيني في فراشه أثناء اعتقاله في طولكرم، بحسب مقطع مصور متداول.

ونقل مراسل الأناضول عن شهود عيان قولهم إن «الجيش الإسرائيلي وسّع عملياته في مدينة طولكرم، حيث يواصل حصار ومداهمة منازل في مخيم نور شمس، بالإضافة إلى اقتحام أحياء عدة في المدينة أبرزها حي ذنابة». وأضاف الشهود أن الجيش دفع بتعزيزات عسكرية للمخيم، وسط اندلاع اشتباكات مسلحة مع فلسطينيين، وسماع تفجيرات بين الحين والأخر. وقال الجيش الإسرائيلي: «خلال العمليات، أصيب جنديان بوحدة حاروف الخاصة بجروح طفيفة، بالإضافة إلى جندي من وحدة لوتار وضابط احتياط تابع للواء هماروم بجروح متوسطة».

copy short url   نسخ
20/04/2024
5