+ A
A -
جريدة الوطن

أعلن البطل الأولمبي القطري معتز برشم عن تفاصيل بطولة تحدي الجاذبية التي ستقام في المسرح الروماني بكتارا في التاسع من شهر مايو المقبل، حيث ستقدم البطولة أعلى جوائز في تاريخ بطولات القفز العالي عالميا، حيث سيكون إجمالي الجوائز 75000 دولار أمريكي، ما يعادل 273.000 ريال قطري. تأتي هذه الجوائز كتقدير لأبطال العالم الذين سيتنافسون في هذا الحدث الرياضي الكبير، وتعكس التزام دولة قطر بتطوير رياضة بشكل عام وأم الألعاب و بشكل خاص القفز العالي على الصعيد العالمي.

كما أعلن برشم أيضًا عن الرعاة الرسميين للبطولة، حيث ستتصدر قطر للسياحة قائمة الرعاة الرسميين، تليها شركة بوما العالمية للملابس الرياضية وشركة أوكلي العالمية للنظارات وفندق ومنتجع ذا تشيدي كتارا وشركة طلبات العالمية من مقرها في قطر.

أما شركاء البطولة الرسميون فهم: الاتحاد القطري لألعاب القوى، اللجنة الأولمبية القطرية، الحي الثقافي كتارا، شركة كوزيت، قنوات الكأس الرياضية، شركة بورنان سبورت لتكنولوجيا الرياضة، وجمبر وورد ميديا، ونادي كتارا الصحي.

بدأ طرح التذاكر للبطولة على الموقع الرسمي Qtickets، وسيفتح المدرج الروماني في الحي الثقافي كتارا أبوابه الساعة 3 عصرًا بتاريخ 9 مايو 2024، حيث سيتنافس أفضل 12 قافز في العالم على اللقب الأول في هذه البطول ة العالمية التي حازت على التصنيف الفضي من الاتحاد العالمي لألعاب القوى.

وقد عبر برشم عن حماسه لرؤية هذا الحدث الرياضي الكبير، وأمله أن تكون البطولة فرصة لاستعراض المهارات الرياضية العالية ولتحفيز الأجيال القادمة من الرياضيين.محمد الجزار

copy short url   نسخ
19/04/2024
5