+ A
A -
جريدة الوطن

أضاف الأدعم ثلاث ميداليات جديدة أمس الخميس، لبعثتنا المشاركة في دورة الالعاب الخليجية الأولى للشباب المقامة حاليا بالإمارات، وذلك عبر ميداليتين ذهبيتين للاعبتنا نسيبة القطامي في مسابقة الجري على الكراسي في فئتي 100 و200 متر، وميدالية برونزية عبر لاعبنا ناصر السيد في منافسات الجوجيتسو، لترتفع حصيلة ميداليات الأدعم إلى 7 ميداليات بواقع 3 ذهبيات و4 برونزيات.

وتعد لاعبتنا نسيبة القطامي (15) سنة، أول لاعبة خليجية تشارك في مسابقة الجري على الكراسي، وذلك بعد مشاركتها أمس في سباقين للجري على الكراسي، الأول كان في سباق 100 متر والمصنف T54، كما شاركت في السباق الثاني 200 متر والمصنف T54، وهي السباقات التي أقيمت بنادي الضباط بدبي.

وفي أبوظبي، حصد لاعبنا ناصر السيد الميدالية البرونزية في وزن فوق 85 كلجم في منافسات الجوجيتسو التي أقيمت أمس في أبو ظبي ضمن دورة الالعاب الخليجية الأول للشباب.

ومثل الأدعم في منافسات الجوجيتسو كل من ناصر السيد في وزن فوق 85، وحقق الميدالية البرونزية، فيما حصد المركز الرابع كل من فهد الكعبي في وزن فوق 85، وربيعة الكواري في وزن 77.

كما شارك من الأدعم كل من رضوان عباسي في وزن 62 وجاسم فخرو في وزن 69، وسلطان الشمري في وزن 77 وسعود فخرو في وزن فوق 77.

وكانت بعثة الأدعم حصدت 4 ميداليات في منافسات أمس الأول بدورة الالعاب الخليجية الأولى للشباب منها 3 ميداليات في التايكوندو، من خلال بطلتنا نور محمد التي فازت بالميدالية الذهبية وميداليتين لكل من: سعد السليطي، وعجلان الكواري، بالإضافة إلى الميدالية البرونزية في الشراع.رسالة الإماراتالوفد الإعلامي

copy short url   نسخ
19/04/2024
5