+ A
A -
جريدة الوطن

وقالت السيدة ميره العطية الرئيس التنفيذي لـ QNB كابيتال بهذه المناسبة في بيان صحفي، إن حصولنا على جائزة أفضل بنك استثماري في قطر هو انعكاس لتفاني QNB كابيتال في تقديم خدمات وحلول مبتكرة لعملائها.

وأضافت "يشرفنا أن نتلقى هذه الجائزة المرموقة، التي تؤكد مكانتنا كمؤسسة مالية رائدة في قطر، وتؤكد التزامنا بقيادة التميز في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية."

وتعكس هذه الجائزة، الاعتراف بقدرة QNB كابيتال على التعامل مع الأوضاع المالية المعقدة، وتوفير التوجيه الاستراتيجي، وتنفيذ المعاملات بدقة وكفاءة.

كما تؤكد الأداء الاستثنائي لـ QNB كابيتال عبر مجموعة من المعايير الحاسمة، التي تم تقييمها من قبل خبراء التمويل العالمي والمتخصصين في هذا القطاع.

وقد تم الأخذ في الاعتبار عدة عوامل مثل الحصص السوقية، وعدد وحجم الصفقات المنفذة، وقدرات الخدمات والاستشارات، وكفاءة الهيكلة، ومتانة شبكة التوزيع الخاصة بها في عملية اتخاذ القرار.

وتعد مجلة غلوبال فاينانس هيئة موثوقة في المجتمع المالي الدولي، حيث تقدم تحليلات وأخبارا وتصنيفات مستنيرة للمؤسسات المالية العالمية. وتكرم جوائز المجلة السنوية التميز في مختلف الفئات، لتكون بمثابة مقياس لأعلى معايير الإنجاز والابتكار في القطاع المالي العالمي.

وتصنف مجموعة QNB حاليا على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتواجد مجموعة QNB، من خلال شركاتها التابعة والزميلة، في أكثر من 28 بلدا عبر ثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث المنتجات والخدمات المصرفية لعملائها.

copy short url   نسخ
18/04/2024
35