+ A
A -
جريدة الوطن

شهدت مناطق متفرقة في قطر، أمس، هطول أمطار الخير، وخلقت الأمطار أجواء ممتعة ورسمت في سماء البلاد لوحة بديعة ومشاهد مميزة.

ورصدت عدسة الوطن صور رائعة للأجواء الممطرة في مناطق مختلفة من البلاد. واستنفرت جميع الجهات المعنية في البلاد للتعامل مع الأمطار لضمان عدم تعطل حركة السير وفي نفس الوقت ضمان سلامة الجميع سواء على الطرق أو الأماكن التي تتطلب طبيعة عملهم التواجد فيها اثناء هطول الأمطار

وكانت الأمانة العامة لمجلس الوزراء قد أعلنت أول أمس أنه تقرر اعتماد العمل عن بعد أمس (‏الثلاثاء)‏ لكافة الموظفين في جميع الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى والهيئات والمؤسسات العامة، نظرا للحالة الجوية الاستثنائية المتوقع أن تشهدها البلاد خلال الساعات القادمة.

وأوضحت الأمانة، في بيان لها أول أمس، أنه يُستثنى من هذا القرار موظفو القطاعات العسكرية والأمنية والقطاع الصحي، وكذلك الموظفين الذين تتطلب طبيعة عملهم التواجد في مقر العمل.

وأهابت الأمانة العامة لمجلس الوزراء بالسادة المواطنين والمقيمين ضرورة أخذ المعلومات من المصادر الموثوقة واتباع إرشادات الأمن والسلامة الصادرة عن الجهات الرسمية بالدولة.

وشهدت شوارع البلاد أمس حركة سير خفيفة جراء قرارات العمل عن بعد للجهات الحكومية والخاصة والمدارس والجامعات. ومن جانبها حذرت إدارة الأرصاد الجوية من أمطار رعدية ورياح قوية مع رؤية أفقية متدنية أحيانا على الساحل، ومن أمطار رعدية ورياح قوية مع أمواج مرتفعة في البحر.

وتوقعت إدارة الأرصاد أن يكون الطقس على الساحل الليلة، وحتى السادسة من صباح اليوم (‏الأربعاء)‏، مغبرا وغائما جزئيا إلى غائم مع أمطار متفرقة، تكون رعدية غزيرة مصحوبة بغبار مثار أحيانا.. وفي البحر يكون الطقس غائما مع أمطار رعدية غزيرة أحيانا.{ تصوير - محمود حفناوي

copy short url   نسخ
17/04/2024
15