+ A
A -
جريدة الوطن

تتواصل النشاطات الاحتفالية في ميناء الدوحة القديم حتى 22 أبريل مع فعاليات مهرجان الشاي والقهوة والشوكولاتة ومهرجان أكل أول لتقدّم فرصة استثنائية يستمتع الزوّار من خلالها بأجواء احتفالية نابضة بالحياة أثناء عطلة عيد الفطر.

من المتوقع أن يستضيف ميناء الدوحة القديم العديد من العائلات في أجواء احتفالية متميّزة بعد موسمٍ مليء بالفعاليات الاستثنائية خلال شهر رمضان المبارك. ويشمل برنامج الميناء سلسلة من العروض والاحتفالات اليومية، تضم مجموعة من الفرق الموسيقية الشعبيّة، وعازفي آلة القانون، والموسيقيين المتجولين، ممّا يجعل ميناء الدوحة القديم المكان الأمثل لقضاء عطلة عيد الفطر.

يستمر مهرجان أكل أول في استقطاب محبّي الأكل من خلال ما يوفّره من عروضٍ مميّزة بالإضافة إلى مهرجان الشاي والقهوة والشوكولاتة الذي يمثل فرصة رائعة للاستمتاع بنكهاتٍ مختلفة في إطارٍ احتفالي شيّق.

وتبقى الأجواء الرمضانية عامرة في ميناء الدوحة القديم باحتفالاتٍ تناسب كافة الفئات العمرية وتمزج بين عراقة التقاليد والطابع العصري الفريد. وفي إطار التزامه بتقديم أجمل الفعاليات الترفيهية في دولة قطر، يستقبل ميناء الدوحة القديم زوّاره الجدد بأجواء فريدة من نوعها كما يستقطب زوّاره الاعتياديين الذين يرغبون بقضاء أوقات ممتعة ومسلية بأجواءٍ ترفيهية مميّزة.

copy short url   نسخ
17/04/2024
25