+ A
A -
جريدة الوطن

واشنطن- قنا- أعلنت شركة أوبن آيه آي OpenAI الأميركية، عن إتاحة استخدام روبوت الذكاء الاصطناعي ChatGPT لجميع الأشخاص دون الحاجة إلى استخدام حساب أو تسجيل الدخول إليه.

ووفقا للشركة، لن يطلب الموقع تسجيل الدخول بعد الآن كشرط أساسي لبدء محادثة مع ChatGPT، إذ يمكن الآن بدء المحادثة مباشرة، ومع ذلك فإن خيار تسجيل الدخول ما زال متاحا.

وقالت الشركة: «يستخدم موقع روبوت الذكاء الاصطناعي الذي لا يتطلب تسجيل الدخول نموذج GPT-3.5، وهو النموذج نفسه الذي تتيحه الشركة في الحسابات المجانية».

وتابعت: يمكن إجراء المحادثات مع الروبوت دون حساب، علما بأن ذلك يفقد المستخدمين بعض المزايا مثل حفظ المحادثات أو مشاركتها أو استخدام الإرشادات المخصصة، أو غيرها من الخيارات.

وأوضحت الشركة أنها سوف تطبق سياسات أكثر تقييدا مع النسخة المجانية التي لا تتطلب تسجيل الدخول، مشيرة إلى أنه ينصح باستخدام حساب عند إجراء المحادثات مع ChatGPT للحصول على المزيد من خيارات التحكم، والاحتفاظ بسجل الدردشة للرجوع إليها، وكذلك التحكم في سرية البيانات بشكل أفضل، ويمكن استخدام الروبوت دون حساب فقط في إصدار الويب الذي يعمل عبر المتصفح فقط، ومن المنتظر أن تتاح تلك الميزة في كافة الدول تدريجيا.

copy short url   نسخ
12/04/2024
10