+ A
A -
الدوحة الوطن

شاركت الشركة المتحدة للتنمية، إحدى الشركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر والمطوّر الرئيسي لجزيرتيّ اللؤلؤة وجيوان، في معرض الهجرة والعقارات الدولي 2024 في هونغ كونغ خلال يومي 23 و24 مارس. ويشكّل هذا الحدث فرصة هامة للشركة لعرض مشاريعها العقارية المميزة في قطر، وتحديداً في جزيرتيّ اللؤلؤة وجيوان.

وجاءت مشاركة الشركة المتحدة للتنمية في المعرض بالتعاون مع شريكها المالي البنك التجاري، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة في قطر، لاستعراض باقات تمويل جذابة مصممة خصيصاً للمستثمرين الدوليين غير المقيمين. وتهدف هذه الباقات إلى تسهيل الوصول إلى فرص الاستثمار في مشاريع الشركة المتحدة للتنمية المتنوعة.

كما أن المشاركة في هذا الحدث تعكس التزام الشركة المتحدة للتنمية بتقديم فرص استثمار عقاري مميزة في قطر. من خلال الشراكة الاستراتيجية مع البنك التجاري، تسعى الشركة لتوفير خيارات تمويلية جذابة ومتاحة للمستثمرين الأجانب المهتمين بقطاع العقارات الحيوي في قطر.

وفيما يتعلق بالبيئة الاقتصادية وفوائد الإقامة في قطر، يمكن للمستثمرين في مشاريع الشركة المتحدة للتنمية الاستفادة من مزايا الإقامة في دولة قطر ومن بيئة اقتصادية مزدهرة، جنباً إلى جنب مع العوائد المجزية على الاستثمارات العقارية، مما يجعلها وجهة مثالية للمستثمرين الدوليين الذين يسعون لاستكشاف فرص استثمارية ناجحة.ويتشرف البنك التجاري بتقديم حلول تمويلية للمستثمرين الأجانب الراغبين في الاستثمار في العقارات في قطر حيث تأتي المنتجات التمويلية المتاحة، بفترات سداد مرنة تصل إلى 20 عاماً، مصممة لتلبية الاحتياجات المالية المتنوعة للمستثمرين الذين يسعون للاستثمار في العقارات والحصول على إقامة دائمة في قطر من خلال قنوات الاستثمار العقاري المعتمدة.

وخلال المعرض، قامت الشركة المتحدة للتنمية بعرض مشاريعها الرئيسية، بما في ذلك عقاراتها في جزيرة اللؤلؤة وشقق «كريستال ريزيدنس» في جزيرة جيوان، التي تعد واحدة من أكثر المشاريع السكنية المرتقبة ضمن أروع وجهة متعددة الاستخدامات.

وتعكس مشاركة الشركة المتحدة للتنمية في محافل استثمارية دولية مثل معرض الهجرة والعقارات الدولي، جهودها المستمرة لجذب الاستثمارات الأجنبية، حيث تتماشى هذه المشاركة مع رسالة الشركة في تقديم مشاريع عقارية فاخرة تلبي الاحتياجات والتوقعات لكل من المستثمرين المحليين والدوليين.

copy short url   نسخ
29/03/2024
30