+ A
A -

تجري إدارة التنفيذ بالمجلس الأعلى للقضاء، غدا مزادا إلكترونيا لبيع 35 معدة متنوعة الطراز وسنة الصنع، وذلك عبر تطبيق مزادات الذي أطلقه المجلس لعرض السيارات والعقارات والمعدات والأرقام المميزة المحجوزة على ذمة دعاوى قضائية للبيع من خلالها.

وسمح المجلس للراغبين في الشراء بالقيام بزيارة موقع حجز المعدات والاطلاع عليها ومعرفة حالة المركبات قبل الدخول في المزاد.

ووضع المجلس الأعلى للقضاء عددا من الشروط للانضمام للمزاد، بالإضافة إلى الشروط والأحكام الخاصة باستخدام برنامج المزادات وهي: تعتبر مشاركة أي شخص بالمزاد أنه قرأ ووافق على شروط المزاد بالكامل، كما يخضع المزاد لنصوص المواد رقم (487، 488، 489، 492 فقرة 2، 493، 495) لقانون المرافعات، وعلى الأشخاص الراغبين المشاركة في المزاد إنهاء إجراءات التسجيل في برنامج المزادات، وذلك من خلال البطاقة الشخصية القطرية، ورقم هاتف قطري، والانتظار إلى حين الموافقة على اسم المستخدم.

وعند إغلاق الوقت الخاص بالمزاد وفي حال الموافقة على العرض، سيتم إرسال رسائل نصية للشخص الذي رسا عليه المزاد؛ لإتمام عملية الدفع مع خلال التطبيق أو تحويل بنكي لصندوق المحكمة..وأكد المجلس أنه يجب على المشتري إنهاء عملية الدفع طبقاً للمادة (487) شاملاً المصاريف ورسوم التسجيل من خلال شيك مصدق أو تحويل بنكي إلى صندوق المحكمة.

copy short url   نسخ
23/03/2024
5