+ A
A -
أعلنت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية تتويج البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه.. وأشارت الصحيفة، في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إلى أن رونالدو سيتسلم جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عن الموسم المنتهي الخميس المقبل.
وأكدت الصحيفة، أن حفل جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية ستتم إقامته في «برج إيفل» أحد أبرز المعالم السياحية بالعاصمة الفرنسية «باريس» وأحد أشهر الأماكن في العالم.
وتسعى مجلة «فرانس فوتبول» لمنح حفل الكرة الذهبية قيمة كبيرة وجذب أنظار العالم من خلال إقامته في «برج إيفل»، خاصة بعد انفصالها عن الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا».
من جهة اخرى شن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادى ريال مدريد الإسباني هجوماً عنيفاً على مسؤولي الفريق الملكي بعد مباراة أتلتيك بلباو، التي جمعت الفريقين أمس الأول، السبت، وانتهت بالتعادل السلبي فيما بينهما ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري الإسباني «الليجا».
وذكرت صحيفة «البرنابيو ديجيتال» الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو هاجم إدارة ريال مدريد بعد التعادل المحبط أمام بلباو وانتقد الأداء الهجومي للفريق منذ بداية الموسم وعدم قدرة بنزيمة على التهديف في المباريات، فضلاً عن إصابات بيل المتكررة والتي أنهت منظومة الـBBC.
وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو وجه اللوم الشديد للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان بسبب تنازله عن ألفارو موراتا مهاجم المرينجي ورحيله إلى تشيلسي بكل سهولة، على الرغم من أداء اللاعب المميز هجومياً، والذي سجل 20 هدفاً الموسم الماضي رغم بقائه على مقاعد البدلاء في أغلب المباريات، في الوقت الذي يقدم فيه أداءً استثنائياً مع تشيلسي وإحرازه 9 أهداف حتى الآن بالبريميرليج.
وفشل ريال مدريد في استغلال تعادل برشلونة الإيجابي أمام سيلتا فيجو بنتيجة 2-2، وسقط في التعادل السلبي أمام بلباو ورفض فرصة تقليل الفارق مع الغريم التقليدي متصدر جدول الترتيب.
ويحتل برشلونة صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة، فيما يأتي ريال مدريد في المركز الرابع برصيد 28 نقطة.
copy short url   نسخ
05/12/2017
1329