+ A
A -

اليوم الرياضي حافل بالفرحة والبهجة والمسرات.. حافل بالبشر والحركة والمشاركات والرياضات والفعاليات.. مليء بالسعادة ومليء بالمفاجآت.

في البدايات الفوز بكأس آسيا 2023 النسخة الثامنة عشرة.. وكان التنظيم كبيراً وعظيماً.. وحقق أبطالنا قيادة وأبناء الوطن صغيراً وكبيراً كل في موقعه وفيما يخصه المستحيل في روعة التنظيم للفوز بالكأس الغالية.. اليوم الرياضي للكل بامتياز خاصة طلبة المدارس والبراعم الصغيرة التي تخطو خطواتها نحو الحياة.. وابتهاجاً باليوم الرياضي شاركت بعض المدارس - الابتدائيات والنموذجيات – تحت شعار على الوعد نلقاكم في – قطاع التعليم – ( مبنى 5 ) بحضور مساعد الوكيل للشؤون التعليمية بوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي.. والوفد الكويتي الزائر للدولة برئاسة الشيخة حصة سالم الصباح.. رئيسة مبادرة المشروع الوطني التنموي «أتمنى» والمشرف العام.. والسيدة مدير إدارة شؤون المدارس والطلبة والسيدة مساعد المدير.. وتحول القطاع إلى ملعب كبير مارس خلاله عشرات البراعم والطلبة أنواعاً عديدة من الرياضات وتفجير العديد من المهارات والمواهب من تعليق وتحكيم وفقرات شعبية منوعة بإشراف قسم البرامج والأنشطة وفرسانه الأشاوس وفارساته الماهرات.. ويعتبر قسم البرامج والأنشطة رائداً في تنظيم فعاليات اليوم الرياضي على مستوى المدارس وقطاع التعليم.. اليوم الرياضي الفكرة قطرية بامتياز تحولت إلى ظاهرة إقليمية عالمية باقتدار.

وكم أتمنى لو يتم إنشاء صالة رياضية - كمقترح - لمنتسبي التعليم لممارسة الرياضة في المبنى الرئيسي – أسوة بالمدارس – وجعل الرياضة أسلوب حياة وثقافة يصب في اتجاه البناء والنماء والاستدامة في بناء مجتمع تعليمي تربوي رياضي منتج قادر على التميز والإبداع.

اليوم الرياضي فيه الكثير من البهجة، وفي الرياضة الكثير من الفوائد التي تنمي العقل وتنمي الجسم «العقل السليم في الجسم السليم»، وبالرياضة نبني جيلاً سليمًا معافى من جميع العلل والأسقام.. والشكر موصول للبرامج والأنشطة وللمدارس المشاركة على مشاركتهم الفعالة.. وعلى الخير والمحبة نلتقي.

copy short url   نسخ
13/02/2024
80