+ A
A -
جريدة الوطن

أعلن منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى عن إعادة افتتاح حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، وذلك بعد فترة وجيزة من التوقف للصيانة السنوية.

وبالتزامن مع إعادة الإفتتاح أعلنت حديقة شلالات الصحراء عن عرض محدود يتمثل في: اشترِ تذكرة واحدة واحصل على واحدة مجانًا، وهذا العرض متاح للشراء حتى 29 فبراير، ولكن للاستخدام في الدخول طوال عام 2024.

ويمكن للزوار الإستمتاع في منتزه كهوف البحر المائي وهو جزء من حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، والتي تعد أحد أكبر المنتزهات الترفيهية في الشرق الأوسط مع مجموعة مثيرة للإعجاب تضم 18 منطقة جذب و56 لعبة ومنزلقة وتقع الحديقة ضمن أراضي منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى الشاسعة والخلابة، الحائزة على جوائز، وتبرز كمنارة للفرح وسط المناظر الطبيعية الصحراوية.

وتقدم الحديقة المائية خيارات متنوعة تشمل: ركوب لعبة الزلاقة المغلقة مزدوجة الأنابيب كينغ كوبرا،وركوب الدوارة السريعة حول الحديقة المائية بأكملها من أعلى مستوى البالغ ارتفاعه 32 مترًا؛ وركوب الأمواج على محاكي التزلج في لعبة الكثبان الرملية؛ إلى جانب الانعطاف والدوران من خلال شرائح الأنبوب الداخلي. وفي الوقت نفسه، يفضل الصغار المغامرون حمام سباحة الأطفال الذي يحتوي على خمسة منزلقات مائية ممتعة وميزات مائية للأطفال بطول 0.9 متر وما فوق، بينما سيحب الأطفال الأصغر سنًا لاجون ليني، منطقة مخصصة حيث يمكنهم القفز والاستمتاع باللعب التفاعلي بالماء في مساحة آمنة ومليئة بالمرح.

وتضم قائمة خيارات الألعاب أيضا: التجديف العائلي حيث منطقة الجذب الفريدة في تصميمها بـ 17 حوضًا، 10 زلاجات، و26 قفزة من الجرف إلى جانب الكارتينج ولعبة الليزر تاغ وصالة ألعاب كلاسيكية مثل باك-مان، هوكي الهواء، وكرة قدم الطاولة مع إمكانية تجربة الغوص العالمية وأكوا جلايد.

copy short url   نسخ
13/02/2024
360