+ A
A -
جريدة الوطن

هونج كونج- قنا- اجتمع سعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير المالية، مع سعادة الدكتور محمد معيط وزير المالية بجمهورية مصر العربية، وذلك على هامش مشاركته في المنتدى المالي الآسيوي 2024 في هونج كونج.

جرى خلال الاجتماع استعراض سبل تعزيز وتوسيع العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات المالية والاقتصادية، بالإضافة إلى مناقشة مختلف المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

كما اجتمع سعادة وزير المالية مع سعادة السيد جون لي الرئيس التنفيذي لهونغ كونغ خلال مشاركته في المنتدى المالي الآسيوي 2024 في هونغ كونغ.

جرى خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز وتوسيع العلاقات الثنائية بين البلدين لاسيما في المجالات المالية والاقتصادية، بالإضافة إلى مختلف المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وعلى هامش المنتدى اجتمع كذلك سعادة وزير المالية، مع السيد بول تشان السكرتير المالي لهونغ كونغ، وركز الاجتماع بشكل خاص على تعزيز العلاقات الثنائية في مجالات الاستثمار والتمويل والاقتصاد.

كما اجتمع سعادة وزير المالية، مع كل من السيد وو بو رئيس مؤسسة رأس المال الدولية الصينية في مدينة هونغ كونغ بجمهورية الصين الشعبية، والسيد إيدي يو الرئيس التنفيذي لسلطة النقد في هونغ كونغ، كل على حدة وذلك على هامش مشاركته في المنتدى المالي الآسيوي 2024.

جرى خلال الاجتماعين استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين ومناقشة سبل تعزيزها في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والمالية ذات الاهتمام المشترك.

copy short url   نسخ
26/01/2024
10