+ A
A -

في الاحتفال باليوم العالمي للتعليم والذي بدأ من - يوم الأحد وتستمر شعائره إلى يوم الخميس- أظهرت المدارس الحكومية تفاعلاً كبيراً مع المناسبة بإنجازات ملحوظة وأنشطة متعددة وأفكار غير مسبوقة وكلها تثري منظومة التعليم في دعم مبادرات عديدة ومناشط جديدة وتشجيع البحث والابتكار وتحقيق الابهار.. وتوفير بيئة مدرسية جاذبة للتعليم والتعلم وتأسيس ثقافة للتربية والتعليم.. الجميع شارك بتقديم تدريبات تعليمية ومبادرات ومناشط وأفكار وإصدارات واقتباسات وورش تعليمية وندوات ثقافية لاكتساب المعرفة وتبادل الأفكار وتقديم أبحاث تتناول التعليم لاكتساب المعرفة وتبادل الأفكار وتقديم أبحاث تتناول التعليم وأثره في المجتمع وكيفية تحسينه وإعداد فيديوهات تعليمية تسلط الضوء على أهمية التعليم وتشجيع الأشخاص على التعلم.

في اليوم العالمي للتعليم انطلقت خطط المدارس بالاحتفالية برعاية قطاع التعليم وإدارة شؤون المدارس والطلبة وجهود - قسم البرامج والأنشطة - بوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي والتي تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري والتي تتضمن مجموعة من الأنشطة والمسابقات العلمية ودروس المشاهدة بمشاركة أولياء الأمور.. ومعايشة أبنائهم للاطلاع على إنجازاتهم وتطور العملية التعليمية والالتقاء بالكادرالإداري والتدريسي.. والتعرف على شعائر الاحتفال باليوم الدولي للتعليم والجهود التي تبذلها

اليوم الدولي للتعليم والجهود التي تبذلها المدارس في التعريف بأهمية اليوم الدولي للتعليم وسبب الاحتفال به والأهداف الواجب تحقيقها سواء على مستوى الأسبوع الذي خصصته الوزارة أو بشكل عام على مستوى أداء الطلبة خلال العام الدراسي كما استضافت بعض المدارس بعض الخبرات التعليمية والكفاءات الميدانية للمشاركة ضمن أنشطة وفعاليات الاحتفال باليوم الدولي للتعليم وذلك لنقل خبراتهم للطلبة وتعريفهم بأهمية التعليم وكيفية استثمار أوقاتهم فضلًا عن تعريفهم الوصول للنجاح والقمة والبقاء عليها.. بحق كان الأسبوع أنشطة متعددة وصور وأشكال وممارسات رائعة.. أحسنتم.. وللحديث بقية.

وعلى الخير والمحبة نلتقي.

copy short url   نسخ
24/01/2024
40