Galaxy S20 FE 5G – من سامسونج بكل الحب.




احتفاءً بشغف الشباب و ابداعاتهم ، صمّمت سامسونج هاتف Galaxy S20 Fan Edition بعد الاستماع و البحث عن آراء عشاق Galaxy نفخر بقول ان هاتف Galaxy S20 Fan Edition هو بالفعل هاتف صُمم خصيصا للشباب... انه الوسيلة الأفضل لتمكينهم من التعبير عن أنفسهم و اثبات بصمتهم.
كاميرات الهاتف الاستثنائية هي الوسيلة المثلى لصنع محتوى على مستوى احترافي. ميزة الجمع بين التقريب البصري 3x والتقريب فائق الدقة 30x ستمكنك من التقاط الصور من جميع الابعاد بشكل رائع دون أن تتحرك بوصة واحدة.
ولا تقتصر حرفية و وضوح الصورة في النهار فقط فحتى عند الإضاءة المنخفضة اثناء الليل تستطيع بكل سهولة التقاط الصور عالية الجودة و بامكانك كذلك تصوير لقطات متعددة في وقت واحد و معالجتها في صورة ليلية واحدة مع كل التفاصيل التي تبحث عنها في صورة مثالية. و في حال كان هدفك جذب الانتباه بمحتوى خاص و مميز فميزة "اللقطة الواحدة - Single Take" تضمن لك التصوير والاحتفاظ بتنسيقات بجوانب و تفاصيل متعددة في لحظة من الزمن وبنقرة واحدة فقط. كل ما عليك فعله هو التصوير لمدة تصل إلى 15 ثانية ثم ترك هاتفك يقوم بالعمل المدهش. بمجرد انتهاء هاتفك من معالجة المحتوى، توجّه إلى المعرض لاكتشاف مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو والصور الاستثنائية.




تعكس بطارية Galaxy S20 FE قوة طموحك و تعمل على مواكبة الهامك و تنميته إلى مالا نهاية. أهم ما يميز البطارية الذكية التي تبلغ سعتها 4500mAh هو توفيرها الطاقة اللازمة لتعزيز أدائك خلال أيامك الطويلة، بالإضافة إلى حفظ الطاقة بشكل ذكي ومبتكر لأجل الأوقات التي تحتاجها فيها، حيث انك لن تعد بحاجة القلق على مدة حياة البطارية.
يُقدم لكم هاتف Galaxy S20 FE في مجموعة واسعة من الألوان الظلّية الجذابة التي تناسب جميع المواسم وطبقة نهائية غير لامعة تتميّز بالأناقة و الفخامة. سيرتقي بك هاتفك إلى مستوى التميز و سيحاكي اسلوبك الفذ و يميزك عن الآخرين. اختيارك لوناً فريداً هو تعبير عن شخصيتك الاستثنائية، خاصة الألوان المحايدة الأنيقة مثل؛ الأزرق السماوي والأبيض السماوي، ومجموعة الألوان الباستيل الساحرة كاللافندر السماوي والأخضر السماوي، بالإضافة إلى الألوان الزاهية النابضة بالحياة مثل؛ الأحمر السماوي والبرتقالي السماوي.



ابدع مع #withGalaxy


إذا كنت ضمن فريق المعجبين بهواتف Samsung Galaxy، فبالتأكيد ستنال منصّة "ابدع مع #withGalaxy" إعجابك! صُمّمت هذه المنصّة خصيصاً لهواة Galaxy الحقيقيين الذين يملكون شغفاً بالإبداع والابتكار والتعبير عن أنفسهم. إنها المساحة الأكثر تميّزاً لإظهار إمكانياتك وقدراتك الإبداعية، إذ بإمكانك الظهور في الفيديو الموسيقي الرسمي لأغنية ""Ain't Gonna Stop، وهي نتاج تعاون فنّي بين سامسونج واثنين من أشهر الفنانين في دول الخليج العربي، وهما؛ دافي وفليبراتشي.

ويمكنك مشاهدة الفيديو الموسيقي الذي أعدّه هواة Galaxy المبدعين عبر الرابط التالي:



من الأخبار السارة -



ستستمر سامسونج في دعمك ومساندك طالما أنك شغوف بالإبداع مع #withGalaxy. لذا، استمر في مشاركتنا مقاطع الفيديو الخاصة بك للحصول على فرصة الظهور في الفيديو الموسيقي وربح هاتف Galaxy S20 FE! اضغط هنا لمعرفة كيفية المشاركة.