يتمتعان بأداء وإمكانيات مذهلة سامسونج Galaxy Note 20 وNote 20 Ultra ..العالم في جيبك




- موازنة بين الإنتاجية السلسة والمهام المتعددة والمشاهدة المبهرة
- أقوى قلم S Pen في العالم..يتمتع بـ 4096 مستوى من حساسية الضغط
- مزامنة مع الأجهزة الأخرى مع بطارية قوية وفيديوهات بدقة كبرى

طرحت شركة سامسونج مؤخرا هاتفي سامسونج Galaxy Note 20 و Note 20 Ultra وهما هاتفان يتميزان بإمكاناتهما التي تتخطى حدود الهاتف الذكي، من خلال الموازنة بين الإنتاجية السلسة والمهام المتعددة والمشاهدة المبهرة وأجواء اللعب الاستثنائية، وخصائص الاتصال التي ليس لها مثيل، مع شبكة الجيل الخامس 5G الأمر الذي يضع العالم كله في جيب المستخدم بكل سهولة وبساطة.
ويعتبر قلم S-Pen الخاص بهاتفي سامسونج Galaxy Note 20 وNote 20 Ultra أقوى قلم S Pen في العالم، لتمتعه بـ 4096 مستوى من حساسية الضغط، ويتميز قلم S Pen الخاص بهاتف سامسونج Galaxy Note20 Ultra 5G بوقت استجابة أقل 9 مللي ثانية. مما يشكل ثنائياً رائعاً مع شاشة dynamic AMOLED 2X Infinity-0 والتي توفر درجة سطوع 1500nits الأمر الذي يجعل المستخدم يستمتع بمشاهد ملونة، خالية من الوهج، وتدعم تقنية +HDR10 .
ويبرز دور قلم S-Pen في تحسين مستوى الإنتاجية والإبداع، عبر كتابته الواقعية، وتحويل الملاحظات المكتوبة إلى نص مطبوع، والتعليق على ملفات PowerPoint أو PDF أو Word، وحتى الملفات الصوتية. ويمكن للمستخدم كذلك إجراء حركات باليد التي تمسك قلم S-Pen، وتكريسها لأفعال محددة.


قوة إنتاجية



ويمثل هاتفي سامسونج Galaxy Note 20 وNote 20 Ultra قوة إنتاجية مذهلة، حيث يتيح مزامنة تطبيق Samsung Notes مع الأجهزة الأخرى. ومن المؤكد أن عشاق المهام المتعددة سيستمتعون بتجربة الاتصال بين الهاتف والكمبيوتر الشخصي من خلال خاصية Link to Windows ، حيث يمكن سحب الملفات ونقلها بسهولة بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر. كما يمكن أيضاً التحكم في الهاتف وجهاز الكمبيوتر معاً على شاشة واحدة ، وتشغيل تطبيقات الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر في آن واحد.

مميزات متنوعة



وبفضل هاتف Galaxy Note20 Ultra الذي يمتاز بفتحة صغيرة جداً وحجم إطار محدود، يمكن الاستمتاع بتجربة مشاهدة أكثر حيوية، يضاف إلى هذا معدل التحديث البالغ 120Hz والذي يتيح تحديث الشاشة بسرعة أكبر مرتين لضمان سلاسة التمرير والاستجابة السريعة للمس. وهناك أيضاً خاصية محسن الألعاب Game Booster التي تطيل عمر البطارية بحسب أنماط اللعب الفردية، ليس هذا فحسب، بل إن البطارية الأذكى في جهاز Galaxy والتي تصل قوتها المذهلة إلى 4,500mAh تمنح اللاعبين ميزة أكبر عند اللعب.

دقة 8K



ويكمن التزام هاتفي سامسونج Galaxy Note 20 وNote 20 Ultra ببساطة في إبراز كل التفاصيل بدقة8K . يضاف إلى ذلك، عناصر مثل التحكم في سرعة تقريب الصورة وتسجيل الصوت بجودة الاستوديو ، والتي تضفي لمسة احترافية على جميع مقاطع الفيديو ، فيما تضمن الدقة التي تبلغ 120 إطاراً في الثانية تشغيلًا سلساً للغاية عند تشغيل مقاطع الفيديو أو تحريرها.
ولطالما وضع هاتف Galaxy Note مفهوماً جديداً لإمكانيات الأجهزة المحمولة، سواء من خلال قلم S Pen دائم التطور، والكاميرات الرائدة ووظائف الهاتف المحسنة.

حان الوقت لاتتردد

اشترِ أحد هاتفي سامسونج Galaxy Note20 أو Note20 Ultra 5G واحصل على سماعات Galaxy Buds Live الجديدة كليا مجاناً بسعر 549 ريال قطري. ليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضاً الحصول على خدمة التوصيل المجاني، والتقسيط بدون فوائد، فتتمكن من الشراء الآن والدفع لاحقاً. يمكنك حتى استبدال ما يصل إلى 3 من أجهزتك القديمة بما في ذلك الشاشات المكسورة، يسري العرض لغاية 7 ديسمبر فلا تفوت الفرصة وثق أنك المتميز بإقتنائه.