كل ما بإمكانك تخيله و أكثر مع +Galaxy Tab S7 | S7




لماذا نلجئ دوما للكمبيوتر حين يتعلق الأمر بانجاز عمل؟ و لماذا أغلبنا نبحث عن هواتفنا الذكية عند شعورنا بالملل؟
ماذا لو كان بامكان جهاز واحد أن يتيح لك العمل و الترفيه معا؟ جهاز بامكانك الاعتماد عليه في كل شيء، سواء للعمل أو اللعب أو التواصل مع الأصدقاء
الجهاز اللوحي الأكثر تطوراً لدى سامسونج +Galaxy Tab S7 |S7 هو ما تبحث عنه.

معالج فائق السرعة


يعتبر المعالج Qualcomm Snapdragon 865 Plus ، إنجازاً مذهلاً في قوة المعالجة. حيث تمتاز الشريحة المعرفية الذكية بسرعتها الهائلة وقوتها الفائقة ، مما يتيح لك تشغيل ألعاب ثقيلة وقوية أو إنجاز مهامك المتعددة بسهولة تامة.

تجربة سينمائية مذهلة

دلل نفسك مع التجربة السينمائية المبهرة التي تتجلى في أربعة مكبرات صوت مدعمة بنظام AKG وصوتDolby Atmos وشاشة Super AMOLED . فلك أن تتخيل 14 ساعة متواصلة من متعة المشاهدة دون أن تتأثر عيناك بفضل أقل مستوى من إشعاع الضوء الأزرق في شاشة الجهاز.

تجربة شبيهة بالكمبيوتر



يمكنك الانتقال من شاشة الجهاز الكبيرة إلى تجربة الكمبيوتر الأكبر بمجرد لمس لوحة المفاتيح، والتي تتيح لك تجربة انسيابية عند استعماله مع نظام Samsung DeX.

عرض سريع الاستجابة

وداعاً للأداء البطيئ! تستجيب الشاشة التفاعلية على الفور بمعدل تحديث يبلغ ‎120 Hz‎ لكل ما يُعرض على الشاشة. فهي قادرة على ضبط معدل التحديث بذكاء فائق اعتماداً على المحتوى المعروض، كما تساعدك في الحفاظ على طاقة البطارية أثناء المشاهدة والتنقل بين البرامج.

تصميم قلم S Pen وتطبيق Samsung Notes بمفهوم جديد



ستندهش أيضاً عند اكتشاف مدى كفاءة وفعالية قلم S Pen الجديد في العمل نتيجة لسرعة استجابته الفائقة، مما يعني أن الفجوة الزمنية بين ما تفكر به وتطبقه تكاد لا تذكر. فقلم S Pen الذي يمثل أكبر خطوة نوعية في سرعة الاستجابة، سيتيح لك تجربة كتابة طبيعية وتحكّم تام بإشارات اليد عن بعد Air Actions. وبعد الانتهاء من العمل، ما عليك سوى وضع القلم في الخلف ليلتصق به مغناطيسياً. مع قلم S Pen وتطبيقات Samsung Notes يمكنك التعليق على ملفات PDF، وإصدار ملاحظاتك إلى تطبيقات Microsoft Office ومزامنتها مع جميع الأجهزة.

قوة تغير قواعد اللعب

استمتع باللعب بشكل لم تعهده مسبقاً مع الرسوم الزاهية والمشرقة والشاشة المحيطة. ارتقِ بالأداء مع البطارية الفعالة في استهلاك الطاقة، واللعب لساعات بمجرد شحن الجهاز مرة واحدة، واستعادة كامل الطاقة مع منفذ USB-C سريع الشحن.

قمة النحافة والخفة والصلابة



إن جهاز +Galaxy Tab S7 | S7 الذي يأتي بألوان الأسود مستيك، والفضي مستيك والبرونزي مستيك والآن باللون الأزرق مستيك الجديد كلياً يجمع بين قوة الأداء والأناقة.

هل تريد المزيد من الأسباب للحصول على Tab S7 أو +Tab S7؟

يمكنك الآن الحصول مجاناً على غطاء دفتري بقيمة 729 عند اقتنائك جهاز Galaxy Tab S7.
ليس هذا فحسب، بل هناك أيضاً اشتراك في Microsoft 365 لمدة عام كامل مجاناً بقيمة 299 ريال ، ويشمل تطبيقاتMicrosoft Excel, Word, PowerPoint بالاضافة الى 1TB من سعة التخزين السحابي. والأكثر من هذا كله، أن بإمكانك الحصول على اشتراك في YouTube Premium لمدة 4 أشهر مجاناً، مما يعني الاستمتاع بمشاهدة فيديوهاتك المفضلة بدون انقطاع. لا تفوت هذا العرض الرائع حتى 28 فبراير 2021