«طلبات داين» تحتفل بعامها الأول في قطر


●        مضى عام كامل منذ أن قامت «طلبات قطر» بإطلاق «طلبات داين»، خدمة العضوية لتناول الطعام في المطعم، والتي ساهمت في نمو أكثر من 260 مطعم، وقامت بتوفير تجربة طعام جديدة لعملائها.

●        يسمَح «طلبات داين» للعملاء بالاستفادة من عدد من العروض والخصومات الرائعة، مثل عرض «اشترِ 1 واحصل على الثاني مجانًا»، وغيرها من العروض.

●        يمكن للعملاء التمتع بعروض «طلبات داين» مجانًا لمدّة 3 أشهر، ومن ثم الحصول على العضوية لمدة 6 أشهر  بقيمة 99 ريال قطري.

 

أعلنت «طلبات»؛ المِنصة الرائدة لتوصيل الطعام والتجارة السريعة في قطر، عن سعادتها بالاحتفال بمرور عامٍ على إطلاق «طلبات داين»؛ اشتراك تناول الطعام داخل صالات المطاعم، لمستخدمي «طلبات قطر».

خلال العام الماضي، أثبتت «طلبات داين» أهميِّتها في دعم مجال تناول الطعام خارج المنزل في قطر، وذلك عبر تشجيعها للعملاء على التمتُّع بتجربة تناول الطعام في المطاعم بتوفير عدد من الميزات الخاصّة، من بينها عرض «اشترِ 1 واحصل على الثاني مجانًا».

وقد تم إطلاق «طلبات داين» كمُبادرة لدعم المطاعم المشاركة فيها، ومساعدتهم على التعافي بعد التدهور الذي أصابهم خلال فترة جائحة الكورونا، بالإضافة إلى إعطاء اهتمامٍ خاص لتخفيضِ الأسعار للعملاء، والمساهمة في زيادة التركيز على الأولوية الخاصّة التي تعطيها «طلبات قطر» لِسوق الأطعمة والمشروبات.

زيادةً على تقديم العون لقطاعِ المطاعم في مزاولة نشاطه بعد فترة الحظر، قامت «طلبات قطر» بإطلاق خدمة استلام الطعام «سَفري» وتناوله في مكانٍ آخر، كإحدى ميزات «طلبات داين» خلال القيود الصارمة المفروضة على تناول الطعام بالخارج، حتى تتمكن المطاعم من الاستمرار في العمل وخدمة زبائنهم.

مع تسجيل أكثر من 260 مطعمًا، وأكثر من 10000 عميل مسجّل حتى الآن ، فإن «طلبات داين» في طريقها لتُصبح واحدةً من أفضل منصّات العضوية لتناول الطعام في قطر، وذلك بالشراكة مع العديد من المطاعم الرائدة مثل «بيبرمون»، و«كاروليشيوس»، و«كوشينا»، و«آوت باك ستيك هاوس»، و«ريم البوادي»، و«وينديز».

يؤمن «فرنسِسكو ميجيل سُوسا»؛ المدير العام لمِنصَّة «طلبات قطر»، أنّ «طلبات داين» تقوم بدعم شركاء «طلبات» من أصحاب المطاعم وتساعدهم على الاستمرار في خدمة عملائهم، وعلّق قائلًا:

«خدمة «طلبات داين» هي جزءٌ من جهودنا المستمّرة للمساعدة في تعافي قطاع المأكولات والمشروبات، وذلك بناء على الاقتراحات الواردة من شركائنا من أصحاب المطاعم خلال فترة جائحة كورونا والتي ما تزال مستمرة حتى الآن. كانت حلول تناول الطعام في المطعم وزيادة الوصول إلى التدفق المالي من الأولويات القصوى، ونحن في «طلبات قطر» بالطبع قد استجبنا لتوفير هذه الحلول لشركائنا».

وأكمل قائلًا: «تُوفَّر «طلبات داين» حلولًا لتناول الطعام خارج المنزل؛ حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بعروضٍ واسعارٍ ملائمة من خلال عروض «اشتر 1 واحصل على الثاني مجانًا» أو الخصومات، بينما تحصل المطاعم على هذا الإقبال المطلوب أكثر من أي وقتٍ مضى.

وفي وقتٍ لاحق من هذا العام، عمِلنا على زيادة دورات تحصيل المستحقات المالية للشركاء لتُصبِح كل ثلاثة أيام بدلًا من 15 أو 30 يومًا، فنحن التطبيق الوحيد الذي يُقدّم هذه الميزة. وقد ساعدت هذه الخطوة على زيادة التدفق النقدي، مما سمح لهم بالعمل على مشاريعهم وتحفيز نموها».

وأضاف «فرنسِسكو ميجيل سُوسا»: «نحن فخورون جدًا برؤية الأثر الكبير لهذه المبادرات في نجاحات شركائنا في المطاعم، ولإتاحة المأكولات والمشروبات بأسعارٍ ملائمة للجميع».

هذا وللعِلم، يمكن للعملاء الاشتراك في «طلبات داين» على منصة «طلبات» بنسخة تجريبية مجانية مدتُّها 3 أشهر، تليها عضوية لمدة 6 أشهر مقابل 99 ريال قطري. كما يُمكِن تحميل تطبيق «طلبات» من متجر «جوجل بلاي» ومتجر تطبيقات شركة «أپل»، وكذلك متجر شركة «هواوي».