كتاب وأراء

الوطن والأمير عشقنا الأبدي

يا أمير الخير والعز ألست تعتز بنا ونحن شعبك الذي لن يرضى بغير حكمك بديل..
نحن القطريين ومن يعيش على أرض قطر لا نتنفس سوى عبير حب الوطن وشخصك الكريم.. حبنا لقطر قد زاد وواجبنا نحو قطر قد زاد.. وتضحيتنا لقطر بازدياد.. ودفاعنا عن أرض قطر قد زاد.. وذودنا عن قطر بازدياد.. فقطر ليست مجرد وطن أنها وطن يعلو بنا نحو المعالي ولا يرضى لنا بديل سوى الأول بالتعليم والصحة والرخاء والرفاهية.. ويبحر بنا ببحر الأمان وبقوارب العز نحو مستقبل مشرق آمن زاهر.
هكذا هي السياسة القطرية ذات سيادة لا يصل لها أحد.. وهكذا هم القطريون لا يرتضون سوى اجتياز الصعاب نحو تحقيق أهدافهم، غير مبالين بما يحدث بالواقع وبمن يريد من تهبيط همتهم فقط ينظرون ويستفيدون ويأخذون العبرة ويمضون في ما خطط لهم من سياسات لتصل بهم نحو رؤيتهم الوطنية 2030.
نحن خلف قيادتنا قلباً وقالباً.. نعم ونعتز بأميرنا ونفخر بقيادتنا وبحكومتنا الرشيدة وبكل إنجاز لكل قطري وقطرية خلال هذا الحصار الظالم الجائر.
تعلمنا بالحصار الكثير وعرفنا حبيبنا من عدونا.. وعلمنا من يريد الخير لقطر وأميرها وشعبها ومن يريد العكس.. ونكرر ما رددناه وما قلناه سابقاً نحن وأميرنا وقطرنا روحاً واحدة وقلبا نابضاً يتنفس حب قطر وحرية شعبها وأرضها ونقول للأعداء الظالمين لن تنالوا من عزتنا ولن تنالوا من همتنا ولن تنالوا من ولائنا فنحن القطريين نحب ونعشق أميرنا وحبه يسري بالعروق ولا نتنفس هواء قطر ألا بنسيم تميم المجد، وبتوجيهات تميم المجد.. وبحكمة تميم المجد.. وبسياسة تميم المجد... فموتوا غيظاً وخذوا معكم حقدكم الدفين الذي اتضح من خلال تصريحاتكم ما هو ألا غيرة وحقد وغل بقلوبكم من نجاح قطر ومن علوها سياسيا وعلميا وأدبياً وصحياً ورياضياً والاهم من ذلك كله.. أننا فزنا بتنظيم كأس العالم هذا وحده أشعل نفًوسكم غلاً وحقداً وغيرة وضغينة.
من هنا نخبركم يا أعداء الصلاح والسلام والخير والدين لا نحتاجكم لا نريدكم لا نأمل منكم خيراً حقيقة.
أرض السلام قطر.. حاضنة الخير هي قطر.. أرض الإمام هي قطر بلد المحتاج هي قطر.. بلد الضائع هي قطر.. قطر الأرض لمن لا وطن له.. هي الحضن الدافئ أرض العروبة النقية أرض العز والهيمنة وأرض الحب لكل عربي.
بلدي قطر أرض العز والشموخ وبلد المعالي والنور الذي يضيء كل الطرقات لنا بالخير.. وبكلمة العز لسمو الأمير أبشروا بالخير والعز.
بقلم: إيمان عبدالعزيز آل إسحاق

إيمان عـبد العـزيز آل إسحاق