كتاب وأراء

قلب قطر النابض شيخنا تميم

سمع العالم هتافنا.. سمع العالم صوتنا.. سمع العالم نبضات قلوبنا الناطقة بحبنا لأميرنا.. بعدما أسمعتهم اعتزازك بشعبك وبالمقيمين على أرض قطر.. يا نبض الوطن يا سيدي الأمير يا فخرنا وعزنا وشيخنا
سيدي الأمير.. نحن معك على كل شيء..
سيدي الأمير.. نحن جنودك ونحن أسودك البواسل
سيدي الأمير.. نحن شعبك الذي لا يرضى عنك بديل
سيدي الأمير.. نحن رهن إشارتك.. الشعب يريد تميم
الشعب رددها.. غيرك مانبي بالقطري.. موتوا قهرا، تميم تاجنا وشيخنا، وأساس كل عز بنا وفخر.. هذا أميرنا.. لنا تميم ولكم العالم..
سيدي الأمير.. نحن معك منذ أن بدأ هذا الحصار الظالم على بلدنا الغالي قطر، كم أنت حكيم برسمك للخطط ووضع السياسات التي جعلتنا نفتخر كوننا قطريين.. معك وفِي عهدك لم نستشعر بالظلم بل كل ما استشعرناه الحب والروح والقيادة والدافع للعمل بوطنية وحب البلد والعمل من أجل قطر وبناء قطر ورفعة شأن قطر وفداء قطر.. وقطر تستحق الأفضل من أبنائها، حقيقة كلها رسائل وطنية تحث الشعب على العمل والعمل بحد وأخلاص لهذا الوطن المعطاء وتاج الوطن شيخنا تميم.. أمير الحب والتواضع الذي آسر قلوب شعبه والخليجيين الشرفاء وأبناء العروبة وشعوب العالم.. نقول لهم هذا تميم المجد ألبسنا حللا من المجد والرفعة والعلو الذي حلمنا به، وبلغناه معه ومازلنا نعتلي سلالم العُلا والمجد، وما زلنا نكتسي بالعز.. كلماتك يا صاحب السمو من على منبر الأمم المتحدة صداها مازال بالآفاق عاليا، كلماتك يا سيدي كانت كطلقات نارية في صدور أعداء الأمة، وأعداء الخير والسلام.. كلماتك الناطقة بالحق أخرست العقول المريضة المتعفنة بالصهيونية.. وأشعلت الملحمة الوطنية العربية، والتي دعت للتماسك بالوحدة والعودة للحوار..
استقبلناك بالفرح النابع من أعماق قلوبنا.. استقبلناك بالورد الممزوج به شموخ العز الذي ألبستنا وكسيتنا، كوننا قطريين ومقيمين.. اعتزرت بنا أمام العالم، ونحن أثبتنا للعالم بأن قطر وأرضها ومواطنيها ومقيميها، كلهم اصطفوا معاً جنباً لجنب يعلنون الوفاء والحب والفداء والتضحية، معلنين للعالم: شيخنا شيخ العليا تميم قلب قطر النابض.. قلب قطر الذي نرتوي منه كل خير وأمن وحب وسلام، شيخنا تميم لا نعرف بماذا نوافيك، فحقك علينا كبير، ونعاهدك على المضي معك يا قلب قطر والقطريين قدما. وأننا لن نتهاون ببذل الغالي والنفيس في مجال رفعة قطر وشأن قطر، في كل المحافل الوطنية والإقليمية والعالمية، سنجعل اسم قطر عاليا مدوياً بالسماء، وفوق السحب، قطر موطن الشرفاء، قطر نبض الأمة العربية، ومجد الآمال العربية، بك يا سيدي الأمير سنعتلي المعالي، ونصعد الجبال ولا نبالي، معك نحن دائما وأبدا شعبك الأبي لا يرضى غيرك حاكما.. امض ونحن خلفك ومعك دائماً وأبداً.
إيمان عبدالعزيز آل إسحاق

إيمان عـبد العـزيز آل إسحاق